رفرف القلب
رفرف القلب
مشكورات حبايبي ....االشركه له ....وانا فتحت موقع التامينات ....دخلت الرقم السجل ...وطلع لي اني مشتركه بالتامينات.. بس ماقدرا اعرف التفاصيل لانع مطلوب رقم الاشتراك
jo0el
jo0el
اي ينزلك كل شهر 2000 او اكثر صاحبتي اخوها مسسجل لها كل شهر تاخذ 2000 هو على حسب استفادة الشركه ينزلك المبلغ وهو من 1000 وفوق
feriha
feriha

لو انا مكانك بأسعى اشيل اسمي من التأمنيات بدون مايدري (مثل حركته يوم سجلك بدون ماتدرين)
ولما يدري باقول ماكنت اعرف انك انت ! على بالي احد مستغل رقم سجلي المدني وانا ماعرفه , وانه كثرت هالايام بالجرايد سوالف النصب بسجلات ناس مالهم ذنب وخفت على نفسي
>> طبعاً هالكلام في حالة اني متأكدة 10000٪ انه ماراح يتعاقب اذا نزل اسمي من التأمينات
ماما اذا فيه عقاب من الدولة فحلو انه يشيل اسمك بالتراضي بينكم وانك تاخذين منه تعويض الفترة اللي سجلك فيها بدون علمك

ليالـ الفجر
ليالـ الفجر
اختي عندك رقم الهوية الوطنية؟ اذا عندك حطيه في صفحة استرداد كلمة المرور

ولا تسوين كذا غير لما يكون زوجك موجود وجواله حولك, حتى اذا وصلت له رسالة تدبرين نفسك

بس ترى ممكن تكون الرسالة ايضا بالايميل! فهل تعرفين تفاصيل ايميله!

المهم اذا ابد ماعرفتي تدبرين نفسك... قولي له ابيك تسجلني في حافز يقول لي عندي شغلات بالتأمينات ! ابي حافز يجيني كنت بتصل عالتأمينات واقول لهم اني مو مسجلة والظاهر هويتي مسروقة... بس قلت اشوف اذا بتعرف تشوف صرفة للموضوع ابي 2000 يجوني كاملين...

طبعا تقولين الكلام الي فوق من غير ماتبينين انك عارفه انه هو... تسوين فيها مو فاهمه حتى يعطيك فلوسك كاملين!
رفرف القلب
رفرف القلب
هو ماراح اخذ منه فلس احمر..حتي لو سالته متاكده راح يقولي لان الامر مابيفرق معه ..
بس كنت ابي اعرف بس اذا هو ياخذ شي .اولا .
..مشكورات ماقصرتوا ...
الله يخليلي هالمنتدي يشهد الله ادعيلكم بسجودي...من حبي لكم ..اكثر من خوات