جوهرة الالماس
الحمد لله على السلامه:26: :26:

جعلها الله من مواليد السعادة و تتربى في عزك :26: :24:

:26: :26: :24: :24: :26: :26:
أميرة الأحلام
غيم2000
^^بنت الكويت^^
نجمة النجوم
بنت السراه
وردة الربيع
ميره الرميثي
نباريس
ام علاوي
التوت الزاكي
ام ياسمين الحلوة
جوهرة الالماس

الله يسلمكم ويبارك فيكم :26: :24: :26:

وسامحونى على ردى المتأخر بس تدرون هيونه عفست نومتى فوق حدر ليلى صار نهار ونهارى ليل
حبيبتى هاليومين بطنها كله غازات تبجى ومانى عارفه شسويلها
.Shajan
.Shajan
ههههههههههه والله انكم مصرقعين
سحابة خير
سحابة خير
اختي اميرة الاحلام اول شي الحمدلله على السلامه والف مبروك عليج البنوته الصغيرونه...
انا مثلج ولدتج قبلج بيومين وشوفي شو صارلي ...
فترة ولادتي هي نفسها فترة الامتحانات قبل ولادتي بيومين اجهدت نفسي بالدراسه ورحت يوم الخميس عشان
اقدم امتحاني بعد تعب وطول ودراسه وفي الاخير وبعد ما وصلنا الجامعه طلع الامتحان متأجل رجعت وكلي خيبة
امل يا خسارة الدراسة طلعت بعدها من الجامعه على السوق عشان اشتري باقي الاغراض واول ما دخلت المحل
حسيت بألم وبما أني بكر فما عرفت هل هذا الم ولادة ولا .....؟؟؟؟ المهم كملت التسوق مع كل الالم الي كان فيني
وقلت لزوجي يوديني عيادة خاصة عشان اتطمن على الوضع ... رحت بعدها للعياادة وقالتلي الدكتورة ان هاي الالم
لان النفس بدت تفتح وقالتلي ما في ولادة قبل اسبوع المهم رجعت البيت فرحانه لاني قلت يالله الحمدلله بقدر اكمل
باقي امتحاناتي في الجامعه وقلت لزوجي انته حر الليله بكيفك وين تبي تروح روح ما في ولاده قريب ورحت بيت اهلي
واذا بالالم يزيد ويزيد وامي تسألني شي يعورك وانا اقولها لالالالالالا ما في ولادة قريب طبعا كنت ماشيه على كلام الدكتورة ورجعت بيت زوجي ومع شدة الالم ما قدرت اتحمل طلعت مع زوجي الساعه 1 ونص ورحنا المستشفى وقالولنا حالة ولادة وقعدت عندهم وبدا الالم يزيد ويزيد وفي النهاية ولدت الساعة 9 ونص الضحى بعد طول معاناة
وبعد ولادة متعسرة لان وضع الجنين كان مب طبيعي والحمدلله على كل حال .....
باتونيا
باتونيا
بصراحه قصه تضحك هههههه
اعذريني بس انتي قلتيها بشكل يضحك وكنتي حدج متفرغه
والله انا بس احس بالولاده ( ايام قبل كنت مااخذ طلق صناعي ) سيده ركضه المستشفى .. اللهم اخذ جنطتي واخذ دش واتاكد من نظافتي عدل ولا اكل شي عشان اذا احتاج كمام والا تخدير يعطوني
اصلا الكمام اول شي تاخذينه تتخدرين بس يروح تاثيره بس وقت الصجيه يعطونج شي اقرا ماتحسين وفيه مستشفيات تحسين حتى مع الكمام ( حسبي الله عليهم :( )

المهم الله هون عليج وجبتي بالسلامه
بس ليش بيعطيج طلق صناعي ؟

وباي مستشفى ولدتي ؟؟

اي صج بالنسبة للغازات الي في بنتج ترعيها عدل وسويلها مغلي ( بابونج - ينسون - كمون ) من كل شي شوي واغسليه عدل واغليه بكوب ماي لين يوصل النص واذا تبين حليه بسكر نبات وعطيها رقمين بس

تحياتي
:26: