والله وعد مني راح تطلقي خلطات يدك السابقة بالثلاث ..

العناية بالبشرة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شاهدي الفيديو

http://saudi-sa.com/move.avi

أسأل الله أن تكونوا بأفضل حال ...جزى الله كل خير كل من مرت موضوعي السابق حق الشعر في قسم البشرة ...و أسأل الله لكم بمثل الدعوات و أكثر ... و أدعي لأختي في الله عابرة سبيل إلي علمتني طريقة إنزال الصور بارك الله فيها

أنا يا أخواتي و أعوذ بالله من كلمة انا إني (ما شاء الله تبارك الله لا قوة إلا بالله ) يدي بيضا بيضا صااافية ناعمة مفاصل يدي أبيض من وجهي ,,, والله على ما أقوله شهيد ,,,
...والله ما أبغى لكم إلا الخير و الفائدة ..و إلي تتبع موضوع عنايتي باليدين والله راح تستغني عن كل كل الخلطات السابقة أوعدكم ... و خلاص كفاية خساير أرسوا على شئ واحد ..

فبل ما أبدأ في نقاااااط جدااااا مهمة ...

##راح أكرر لين تملوا مني .. إذا كان أساسك الداخلي ( الغذاء ) تعبان فكوني وااااثقة إنك والله ما راح تحصلي على نتائج سواء بالبشرة أو الشعر أو .... خلي أساسك الرئيسي سليييم
## أنا طوووول عمري أستخدم جونتي أثناء الشغل ..فهي سبب رئيسي جداً في المحافظة على يدك ..في البداية راح يكون صعب على البعض لكن و الله مع التعود ثم التعود كل شئ راح يكون سهل
## أنا من زمااان أهتم يعني مو قبل المناسبة بيومين أو قبل زواجي بشهر ..لااااا .. عشان كذا ما شاء الله النتائج وااااضحة جداً ..يعني لا تجي واحدة تسويها يومين و تقول ما شفت شئ .
.##الترطيب شئ رئيسي كل يوووم و في اليوم كم مررره

## الوصفات على الأقل تستخدميها ثلاث مرات في الأسبوع أقل شئ للكسوله ...موتجي واحدة تستخدم في السنة حسنه و تقول ما شفت شئ
## لااااا تقولوا مااافي وقت .. والله إلي تحب نفسها راح تخلق الوقت من تحت الأرض سواءً لعلم أو لقرائه أو إهتمام أو ...... أهتمي لنفسك أولاً بعدين لزوجك و الناس والله إذا حبيتي نفسك بصدق راح تهتمي بها أكثر

### و زي ما قال البرنامج الغربي الشهير THE DR إلي يجي في MBC4 الجمال ليس شرطاً أن ينبع من أشياء غالية الثمن ..من المؤكد أن ينبع الجمال بأشياء متوفرة داخل منزلكم...

بسم الله

صنفرة لليد عبارة عن ( موية ورد + فازلين + جلوسليد +صابونة دوف مبشورة + نشا + ليمون + سدر + ملح الحليب يوكو سبا + صنفرة المشمش )

نجيب زبدية و نخلط ( موية ورد +فازلين + جلوسليد + صابونة دوف المبشورة +نشا + ليمون +سدر) ...نخلطهم زين ما زين ...

ثم نضيف ملح الحليب + صنفرة المشمش

و بعد الخلط تحطيها في علبة زجاج في الثلاجة ...و هذه الخلطة لها أستخدامين
### إما تسويها ك قناع ليدك و تلبسي جونتي شفاف عليها

أو تستخدميها كصنفرة تنقصي من الخلطة في صحن صغير و تضيفي له السكر لزيادة خشونة الخلطة و تسوي بها تقشير بيد و الفرك يكون وسط ..الفرك القوي أساس السواد

** الوصفة الثانية ...

عبارة عن مقشر الليمون و السكر و موية الورد و زيت الزيتون

تسوي بها صنفرة ليديك

الوصفة الثالثة ...
عباره عن جلوسليد + ليمون + زيت اللوز الحلو + جلسرين
أستخدمه ك قناع ليدي و ألبس الجونتي الشفاف لمدة ساعة

الوصفة الرابعة ...
جلوسليد + كريم زبدة الكاكاو + موية ورد

أستخدمه ك قناع ليدي و ألبس الجونتي الشفاف لمدة ساعة

و الكريم المرطب لليدين هو

أنتهينااااا ...والله إلي راح تتبع كل إلي قلته راح تدعيلي من كل قلبها سواءً بموضوعي هذا أو مواضيعي الجااااية ...

راح أنزل لكم بإذن الله الأيام القليلة الجاية بإذن الله و صفات لجسمي إلي ما شاء الله تبارك الله لوووون واااحد و صاااافي و سهلللل جداً جداً ..أنا أبغى لكم الفائدة فقط...و يا أخواااتي ارجوووكم أي أستفسار خليه على العاااام مو على الخاااص أرجوووكم

أنا ما راح أكتب و أقول إلي ما ترد على موضوعي بأدعي و أسوي ووووو زي أسلوب بعض البنات إلي مو محبذ أبداً ...
لكن أنا بأقول ( هل جزاء الإحسان إلا الإحسان ) صدق الله العظيم ...كل ما أرجوه منكم الدعاء يا أخواتي إن الله يهدينا ...

و من لم يشكر الناس لا يشكر الله

و السلام عليكم

571
141K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روζ ـﮯ جنوبيـﮧ ●
"الله يجزاك كل خير ويحققلك ماتتمنين يارب "
&مسك أبيض&
&مسك أبيض&
بارك الله فيك و أسأل الله العلي العظيم أن يرزقك بالمثل
بسومـــة نجــــد
الله يوفقك ويسعدك ويحقق لك كل اللي تتمنينه ياقلبي ..
سعادتي على سجادتي
مافهمت يااختي يعني استخدمهم كلهم ولا وحده منهم
فتاة بلاعنوان
جزاك الله خير اختي لاكن هل استخدم الخلطات الثلاثه كلها ولا اختار وحده منها
طيب تنفع للجسم ولا ماتنفع
الله يوفقك دنيا واخره