ام نوورة

ام نوورة @am_noor

محررة فضية

زوجي يفضل المسيحية على المسلمات!!!!!!!!!!!!!

الأسرة والمجتمع

بنات انا باقدم شغالة جديدة فلبينية......طلبت من زوجي هذي المرة تكون الشغالة مسلمة لكنه يقول ان الفلبينيات المسلمات يكونو جاهلات وغير متعلمات ولايعرفون للنظافة؟؟؟؟؟؟؟وش رايكم يابنات ؟؟؟؟؟؟؟وايش احسن مكتب استقدام بالرياض؟؟؟؟؟والي عندها فلبينية مسلمة كويسة ياليت تسالها ايش هي مدينتها؟؟؟؟؟وايش رايكم اكتب ايش بالشروط حقت الخدامة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*ام حمودي*
*ام حمودي*
بصراحة اختي انا من راي ريلج
صحيح ان الشغالات المسيحيات انظف وارتب من المسلمات (والمفروظ يكون العكس)
انا جربت شغالة مسلمة بس هندية (يووووووووووووووووووووووووو:32: وووووووووووووووووووه شو قذرة _اللهم لا شماتة:44: ) وعذبتني عذااااااااااااب جلست 3 اشهر بس شو هاثلاثة اشهر كله عذاب ومعاناة (كاني انا شغالتها) وكل يوم ضرابة وهواشة

المهم والحين الحمد لله عندي شغالة انا طلبت انها تكون مسيحية بس ما كان عندهم جابولي وحدة مسلمة (بس الحمد لله نظيفة _صحيح ان نظافتها مو 100% مثل يالي انا ابيه _ بس شو نجول غير الحمد لله على كل حال هي مع الممارسة والتعلم ماشاء الله عليها كويسة وهي الحين نظيفة مرة

اسفة طولت عليج

بس انا عندي اندونيسية لان الفلبينيات ممنوع عندنا لاسباب أمنية وسياسية

أم أحمد
ام نوورة
ام نوورة
شوفي يا ام احمد الهنديات والسيرلنكيات بطبعهم وصخات ..مومقياس....والاندونيسيات اشوى شوي والفلبينيات انظف منهم عادة وارقى في التعامل ولايحبون الرجاجيل مثلهم لان الاندونيسية نقطة ضعفها الرجال
*ام حمودي*
*ام حمودي*
ايوة صج حبيبتي دودي انا معاش في كل يالي قلتيه الا شيء واحد واخاف اجوله :44: علشان ما تزعلين مني..

تعرفين ان الفلبينيات عندنا ممنوع؟؟
تعرفين ليش؟؟
لانهم يكسبون فلوسهم بالحرام ومعضمهم يكسبون ازواج (مداماتهم) يا اما يتزوجوهم اذا كانو مطاوعة او ان ينامون معهم اذا كانو صايعين وهاذا يالي خرب الرجال (يعملو بيوت للدعاة من غير ما تعرف البلد والحكومة لغاية مااكتشفوهم وسفروهم ) ومنعو ان اي من الفلبينيات تدخل البلد الا اذا كانت متزوجة عماني
بس يالي عندو واسطة يقدر يجيب شاغالة فلبينية بس بصعوووووووووووووووبة بااااالغة (أوووووووووف)

:44: أسفة طولت عليج

أم أحمد
عنود الريم
عنود الريم
احسن قريه في الفلبين بالنسبه للمسلمات هي حسب ماسمعت (بسيلان)والله يوفقك ..
ام نوورة
ام نوورة
الله يوفقك يا عنود الريم .....هذا الي كنت ادوره