oO عبير الرياض Oo
الله يسعدك ويجزاك كل خير ..

أنا سألتك كذا لأن احتمال الحمل صار عندك متأخر وأكيد إذا كان متأخر معناته مابان من أول ما تأخرت الدوره..

معناته الحمل ماراح يكون على حساب الدكتوره اللي تحسبه ان الحمل صار بعد الدوره بأسبوع ..

لا راح يكون أصغر من حساب الدكتوره يعني أتوقع انو حسبة السونار صح وان عمر الجنين شهر ونص ..
واثقة في خطاها
اختي الله يفرج همك وهمي ما تشيلي هم انا راجعت دكتورتي بالشهر ونص وقالت لي كيس الحمل فاضي , قلت اها وش معناته قالت ما تكون الجنين قلت اله لا ان شاء الله يتكون وقالت لي ضروري ترجعيلي بعد اسبوع وبالفعل رجعت لها لكن الكيس كان بعده فاضي وقالت ياما نعمل تنظيف او حبوب او راح ينزل من حاله وش تختارين وانا اختاريت اطلع من عندها ولا ارجع لها وراجعت دكتورة ثانية الاسبوع التاسع وما شاء الله بان الجنين وقالت يمكن هو لسة صغير مابان معاها كيف تقول ننزله .
ادعيلي الله يثبت حمل ويرزقي بالذكر الصالح . انا حملت بعد حمل خارج الرحم وعدة اسقاطات وتنظيف الله لا يوريهالك ويكتب لك الحمل السليم المعافى.
*شوبس*ChobiTs*
*شوبس*ChobiTs*
الله يريح بالك يااختي ويطمن قلوبنا عليك قريب
بالنسبه لسوالك اول مره اسمع المعلومع هادي
ماعليك الا انك تصبري وتقراي قرران وربنا *****الله ما يكتب لك الا كل خيير
بس لا تنسي تطمنينا بعدهاااا اوكيه
دايم متردده
دايم متردده
عادي ياقلبي يمكن التبويض كان متأخر عندك عشان كذا تأخر الحمل، يعني مو شرط التبويض نفس حسباب الدكتورة بعد الدورة بأسبوع, يمكن صار التبويض بعد الدورة بأسبوعين,يعني نفس حساب السونار.. وبالنسبة للكيس لأنه صغير مابعد بين انتظري لين تكملين الشهر الثاني وشوفي يبان الجنين والنبض.. وهل صحيح ان السونار لما يحذف للك اسبوع ىكون حملك بولد وانه لما يحذف اسبوعين يكون بنت؟؟ المعلومة هذي الله أعلم أنها غير صحيحة ,أول مرة أسمع فيها. الله يتمم حملك على خير ويرزقك الذرية الصالحة.
عادي ياقلبي يمكن التبويض كان متأخر عندك عشان كذا تأخر الحمل، يعني مو شرط التبويض نفس حسباب...
نفس الي كنت بقوله لك
الله يطمنك ويتمم حملك على خيررررررررررر ويرزقك الصالح
عصفورة بالجنة
اول مرة اسمع بهالمعلومة بس احسها
قريبة للواقع لان سبحان الله الولد تكوينه اوضح من البنت
بس مو بكل الاوقات ويرجع العلم عندالله