كارولين

كارولين @karolyn

عضوة نشيطة

د.فاطمة عسيري في مستشفى المملكة

الحمل والإنجاب

السلام عليكم يا حلوات
الله يخليكم انا حبيت اسألكم بكل امانة وصدق واللي جربت اتمنى تفيدني في هذا الموضوع.....

انا اراجع عند د. فاطمة عسيري بس سمعت من طبيبة استشارية كبيرة في احد المستشفيات ان
د. فاطمة تستعجل على المريضة وما عندها صبر ابددددددددد على الوحدة ... بمعنى انها تحب ان تستعجل بعمل عملية قيصرية بدلا من انتظار المريضة لكي تلد ولادة طبيعية.

فأرجوكم اللي جربتها بالولادة الله يجزاكم الجنة ترد وش رأيكم فيها؟؟؟ وفي خياطتها ؟؟؟ وفي تعاملها؟؟؟؟؟

الله يخليكم ردوا لي بسرررررررررررعة ولكم مني الدعاء.
28
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

chocolate lover
chocolate lover
انا جربتها في ولادتي ببكري وان شاء الله هالمره بعد..
انا استنت علي كثير في بكري،قعدت 9 ساعات في غرفة الولادة وانا ما فتح رحمي الا 2 سم زيادة عن قبل (كان مفتوح 4سم قبل ما يدخلوني غرفة الولادة)، بعدها انا تعبت وصار عندي دم في البول الله يكرمك ونبض البيبي بدا يضعف فسوتلي قيصرية..انا ما احسها استعجلت فيني ابدا لانو في نفس الليلة اللي ولدت فيها كان فيه 11 وحدة كلهم ولدتهم طبيعي الا انا ووحدة ثانية..
هالمرة بحاول بالطبيعي و هي مررررة مشجعتني عليه.
اما بالنسبة لتعاملها ما فيه ارقى منه، تعطي كل مريضة حقها من الوقت مهما طولت (انا كل مرة اجيها تكون معاي لستة طويلة من الاسئلة ولا مرة حسيتها مطنشتني او مو معطيتني وجه، بالعكس تقعد تشرحلي و تناقشني بالتفصيل الممل)..
انا بصراحة انصح فيها و بقوووووة، والدليل على انها ممتازة مستحيل تحصلين عندها موعد الا بعد شهرين يعني في كل زيارة لها لازم تاخذين مواعيد للشهر اللي بعد الجاي واللي بعده والا ما راح تلقين..على فكرة،هي اساسا كانت في مستشفى العسكري من 5 سنين تقريبا بس تركتهم وكانت حتى هناك الزحمة عليها خيالية!
ادري طولت عليك بس صدقيني مع كذا ما احس اني عطيتها نص المدح اللي تستاهله..الله يوفقها وين ما راحت يارب.
كارولين
كارولين
معقولة ولا وحدة ولدت عند فاطمة عسيري؟؟؟
كارولين
كارولين
تسلمين يا choclate lover على هالرد يا قلبي
بس والله خوفتيني ليش طيب تولدك قيصرية طالما الرحم مفتوح وفيه امكانية ولادة طبيعية؟؟
اللي اعرفه انه الى 5 سم ممكن الوحدة ترجع لبيتها وبعدين تعطى جرعات طلق صناعي في اليوم الثاني يعني مفروض تصبر عليك اكثر....
عموما الف الحمدلله على سلامتك.
chocolate lover
chocolate lover
انا اساسا كانت معطيتني طلق صناعي و موية الراس نزلت قبل ما ادخل غرفة الولادة, وولدي الله يحفظه ميل راسه في الاخير وخلاه على جنب عشان كذا ما رضى يفتح الرحم..حاولت الدكتورة تعدله من بره ومن جوى بعد بس ما نفع..في الاخير صار عنده ورمة موية على راسه من جنب من كثر الطلق بدون فايدة فقررت العملية يوم شافت ما فيه فايدة من الانتظار..
كانت معي
كانت معي
صديقتي ولدت عندها (ولاده طبيعيه ) قبل سنتين أو أكثر

وتمدحها مررررره (من كل النواحي )

تقول ياليت كل الطبيبات مثلها

\\\\\\\\\\\\\\\\