طريقه مجربه لضغط الدم المرتفع.......

الصحة واللياقة

الله يسلمكم ..انا عندي ضغط دم مرتفع انتبهو مرتفع .... تذكرت صديقه لي كان عندها ضغط دم مرتفع

وكانت تاخذ ادويه .. وما كانت تعرف انه فيه ضفط دم منخفض:39: المهم جاها ابوها يزورها من

جده وتعب الضعيف عنده هبوط بالضغط .... وعطته دوا من دواها !!!!! الضعيف راح اسعاف

للمستشفى.!!!!!!!

المهم انا عندي ضغط دم من سنتين وصف لي الدكتور حبوب حبه وحده كل ليله ... المهم بالصدفه ذاك اليوم واشرب كركديه انا سمعت انه يتزل الضغط بس ما توقعت بهالسرعه واشعر بهبوط بس ودي انام
واشربه اليوم الثاني ونفس الشي .. .انا عندي جهاز صغير لقياس الضغط جبته من المانيا بس موجود هنا واقيس ضغطي والقاه منخفض واكلم الدكتور واشرح له الوضع ...قال لي راقبي ضغطك كل يوم مع شربا لكركديه .... بعد عشره ايام راجعت الدكتور .... نزلي الجرعه من حبه بالليل الى نص حبه ... والحمد لله من رمضان الماضي كل ليله قبل النوم اشرب كاس كركديه ونص حبه والحمد لله ضغطي منتظم..... سالت وحده علوم طبيه قالت لي الكركديه بارد ينزل الضغط اما الحار يرفع الضغط (انا احبه بارد من اول )
10
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت ولا مية رجال
اي شي عن طريقتي بأستخدامه انا جاهزه ... الله بشفي الجميع
الرمال الذهبية
معلومه ممتازه الله يجزاك خير

بس لازم نشربه كل ليله

وكم تجلس فترة التنقيع

وهل معه سكر او يشرب حامض
بنت ولا مية رجال
معلومه ممتازه الله يجزاك خير بس لازم نشربه كل ليله وكم تجلس فترة التنقيع وهل معه سكر او يشرب حامض
معلومه ممتازه الله يجزاك خير بس لازم نشربه كل ليله وكم تجلس فترة التنقيع وهل معه سكر او...
شكرا لمرورك اختي ............

انا كل ليله اشرب ,,,,, يستحسن الورق انا اجيبه من كارفور..... يكون في كرتون معقم .

طريقتي : اذوب ملعقة سكر في كاس ما مغلي (حسب رغبتك بالسكر ) واحط عليها ملعقة اكل من

الكركديه واغطي الكوب لمدة ساعه وقبل النوم بعد العشا اصفيه واشربه ... انا احب طعمه لانه لذيذ

ان شاء الله انزل لكم صورة الكرتون ... والكركديه له فوائد كثيره قريتها على الكرتون ...
الرمال الذهبية
مشكوره اختي جعله في ميزان حسناتك
بنت ولا مية رجال