بــــوردو
بــــوردو
عليكم السلام والرحمه

عذاب امرأه

اختي الله يرزقك ويرزق كل محروم بالذريه الصالحه
لا تشغلين نفسك كثير بموضوع الحمل طالما سويتي اللي عليك
وتأكدي انه النفسيه لها دور كبير بتأخر الحمل
واذا على كلام الناس طنشي او تجنبي جمعاتهم اللي من دون فايده
والله يكرمك يارب

صرخة بنت

الله يرزقك بالذريه الصالحه وكل محروم
لا تفرطيين بزوجك طالما انه طيب معك
واذا على كلام امك مو مشكله تبغى مصلحتك بس بطريقه عنيفه شوي !!
طالما انتِ راضيه وزوجك راضي الناس مالهم دخل !!
ولا تخبرين زوجك عن كلام امك ابداً ,,
ولا تنسون تجربون جميع الوسائل
والله يكرمكم ياااارب

عاشقةالطفولة

الله يرزقك ويرزق كل محروم
هونيها وتهون يا حبيبتي
hms hani
hms hani
الله يعينكم خواتي والله يفرجها عليكم وتفرحونا وعذاب امرأه الله لايوريكي العذاب ويارب ماتنزل عليكي الدوره بسبب انك تحملي ومعليش اذا صحباتك كذا تفكيرهم احتسبي ربي ولاتخلي في بالك انشاء الله زي هذا الشهر اسنه الجايه يكون طفلك معاكي يارب
صرخة بنت الله يرزقك يارب وتحملي يارب وتجيبنا الحلوين ومعليش لو على مامتك هيا الله يهديها خايفه عليكي بس تفكيرها شوي خاطىء اتحملي مهما كان امك يارب الله يرزقكم
.عاشقة الطفوله الله يهون عليكي غربتك ويارب يرزقك الذريه الصالحه..
..
اما انا لي 4 شهور متزوجه ونفسي يارب احمل كلهم يقوللولي بدري بس انا بموووووووت على الاطفال ادعولي ركشفت الحمد لله مافيني شي وباخذ حمض الفوليك وهذه الدوره التخيره شربت اناناس والله ييسر وانشاء الله الاسبوع الجاي بروح الحرم وبشرب زمزم بنية الحمل وانشاء الله اني بدعيلكم والله يرزقنني وياكم
صرخة بنت
صرخة بنت
الله يسعدكن كلكن ويوفقكن ويرزقكن الحمل...

انا اكيد مارح خبر زوجي بشي... وامي رح استحملها بتفضل امي لو اني بفقع وقت تتكلم معي بالكلام هدا.... والله مقهورة كل يوم نحكي مع بعض وتسالني نفس السوال زوجك يستخدم الدوا .. متى رح يروح ع الدكتور شو صار اشي جديد معكم يعني بتكون البارحه سالتني تجي تسالني اليوم نفس السوال بشو تنصحوني اعمل معها؟؟ نفسي اتجرء واقول لها يما انا مشان الله لا عاد تساليني عن الحمل ولا اشي.. والله مارح اخبي عنها وقت احمل بس مابعرف نفسي اقنع امي اتبطل تسالني لاني بكره عمري وقت تقعد اتحقق معي
*رتاج*
*رتاج*
الحمد لله على كل شيء

تبدد حلمي بالحمل هذا الشهر

انا خلصت الدورة من اسبوعين و الاسبوع هادا اجت

انا مستغربة من الوضع لئنها لسا الها اسبوعين بالزبط مخلصة منها

الحمد لله رب العالمين

و ان شاء الله يا بنات انتو ما تيجيكم إلا بعد 9 شهووووووووووووور و تبشروني بحملكم

خلينا نشارك بعض شو صار مع كل وحده منا

و اختي صرخة بنت معلش يا عمري تحملي امك يعني هي كمان معذورة و خايفة عليكي بس بطريقة شوي سلبية

الله يهديها يارب و يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجلا
*رتاج*
*رتاج*
بنات بشوفكم يوم السبت ان شاء الله او بكرا ازا قدرت اشبك