اطياف ماض
اطياف ماض
بنات طيب وشلون اسعار التأمينات؟رعاية الرياض
بنات طيب وشلون اسعار التأمينات؟رعاية الرياض
هذه أول مشاركة ليا في هذا المنتدى لذلك ارجوا ان تقبلونى عضوة جديدة

الولادة في المستشفيات الخاصة لها اسعار مختلفة حسب كل حاله بس اكيد في حد معقول

انا من جدة بس اعتقد لنو اكيد في الرياض نفس الشيء

الي اعرفة انو المستشفيات الخاصة عندها برامج اقتصادية للولادة ومتابعة الحمل تسمى برنامج متابعة الحمل ككل ( لجميع محدودي الدخل والموظفين وكل الناس الى ما عندهم تأمين صحي ) تشمل متابعة الحمل والتحاليل والاشعه الصوتية والولاد ةالاقامة يومين في غرفة درجة أولى ( غرفة واحدة خاصة بحمام خاص ) واقامة الطفل في غرفة الحضانة وفي بعض المستشفيات تشمل خرم الإذن للبنت وطهور ( ختان ) الأولاد
طبعا كل مستشفى لو سعره الخاص وشروط معينة وكمان بعض الدكاترة ما يشملهم هذا العرض يعنى بعض الدكاترة ما ينفع تتبعي عندهم بهذا البرنامج

مثلا

مستشفى الدكتور سليمان فقية قيمة البرنامج(6000) سته الاف ريال بدون خرم الاذن والطهور

مستشفى الاطباء المتحدون 4500 ريال وعند الولادة تدفع 1000 ريال للحضانة تشمل خرم الاذن البنت وطهارة الولد

مستشفى عرفان 6000 ريال

هذا الي انا اعرفة بس تقريبا الاسعار في هذة الحدود ( وانا عهدي بهذه الاسعار قبل الغلا وزيادة الاسعار في كل شيء ) بس طبعا في الغالب تشمل مع الولادة البنج العادي من كمامة او ابر حسب سياسة المستشفى ما عدا ابرة الضهر أو التخدير النصفى فحين طلبها تدفع خارجيا

انا ما جربت القيصري بس زي ما اعرف في حالة الولادة القيصرية تدفع زيادة على القيمة السابقة سته او سبعة الاف ريال بمعنى القيمة الكلية مع متابعة الحمل ( 12000-13000ريال سعودي) وطبعا اي علاجات جديدة او تحاليل اضافية خارجة عن المكتوب في العقد او الطبيبة لا تجد داعي لعملها تدفع خارجيا والاقامة في القيصري من 4-5 ايام

في حالة الولادة المبركرة والطفل الذي يحتاج للحضانة انصح وبشدة أن ينقل الى مستشفى حكومي لأن اليوم الواحد يكلف على اقل تقدير 3000 ريال هذا غير بعض الابر والعلاجات التى قد يصل سعر الابرة الواحدة في بعض الاحيان الى 1000 ريال

وبصراحة انا انصح بزيارة المستشفى مع زوجك والتحدث مع قسم المحاسبة في بداية الحمل أو قبل موعد الولادة وروية الغرفة والتأكد من سعرها وحسابها بدقة والتخطيط للولادة كالتخطيط للسفر من اختيار الطبيبة والمستشفى الجيد واللي اهم شي يريحك ويناسب ميزانيتك واهم شيئ كل شي بالتفصيل اسئلي كم الغرفة وكم المرافق واش الفرق بين درجة أولى ودرجة تانية واش الفرق بين الجناح الي غرفتين والجناح الي ثلاث غرف والولادة نفسها كم تكلف الخ

والله يقومكم بالسلامة
][dal3][
][dal3][
الحمادي الطبيعي مع اقامه ليله لك وللبيبي ب6000
والقيصري ب16000 وبرضوا مع اقامه ليله لك وللبيبي والاقامه تكون بالغرفه اللي ب700
وباقي المستشفيات ماعندي فكره...
ذكريات الأمس
ذكريات الأمس
المستشفيات تختلف أسعارها على حسب الخدمه المقدمه
وعلى حسب اذا كنتي متابعه معهم ولا لأ

أقدر أفيدك بالنسبه لرعاية الرياض ( التأمينات)
الولاده عندهم تشمل التنويم يومين (48 ساعه) لكِ وللطفل مع خدمة قص العجان والخياطه
واستخدام الجفت اذا لزم الأمر وجميع المواد الطبيه
وهاذي أسعارها على حسب نوع الغرفه اللي بتاخذينها

الغرفة طبيعيه---- قيصريه ---- قيصريه مكرره
مشتركه 3800---- 11000 ---- 12000
خاصة 4000 ---- 11500 ---- 12500
خاصة مميزه 4400 ---- 12500 ---- 13500
جناح صغير 5500 ---- 15250 ---- 16250
جناح متوسط 6000 ---- 16500---- 17500
جناح كبير 7000---- 19000 ---- 20000
جناح رويال 10000 ---- 26500 ---- 27500

طبعاً الأسعار تتغير من فتره لفترة ...هالأسعار أخذتها منهم قبل شهر تقريباً
لاكن ما أنصحك فيه ...لأنه قديم ومستوى النظافه فيه متدني
حتى بعد الترميم الغرف تقل قبر أعوذ بالله ..تخنق ...وزحمه من هالشركات تقل مستشفى حكومي

فيه بكل مستشفى قسم خدمة عملاء يقدر زوجك يمرهم وياخذ ورقه بتفاصيل التكلفه

أنتظر معكي باقي البنات يفيدونا بمعلوماتهم عن بقية المستشفيات
s ناني s
s ناني s
أسطون بالخبر

المتابعه + الولادة طبيعي = بـ 4500 ريال
دلع بدويه
دلع بدويه
يالله ..

جد بنات ليش الخساير؟؟ وبالنهايه يقولون قيصري...

الله يقومكم بالســــــــــلامه