لاب توبي خرب ساعدوني وش اسوي فيه؟:(

الحاسب والجوال

الســــــــــــــــــــــــلامــــــــــ عليــــــــــــــــــكــــــــمــــــــ ورحمــــــــــــــــــــة الله وبـــــركـــــــــــــــــاته:39:

بنـــــــــــــــــات الله يعافيكم قولولي وش اسوي لاب توبي خرب:44: وربي انا اهتم فيه حيـــــــــل ومافيـــه احد

يستعمله غيري :44: فجاه علق وصارت الشاشه سود ا وما فيها ولا كلمه و انور الكيبورد شغاله مدري وش سالفته:44:

المشكله الضمان خلص من شهرين بس

نوع الجهاز: دل اكس بي اس

شريته من جرير من سنه وشهرين وماقد خرب ابد

ياليت يابنات تقولون لي وش اسوي ؟
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفراشة2007
الفراشة2007
سوي له فورمات انا مثلك جهازي خرب
ريما2009
ريما2009
سوي فورمات ,,,,,,, لكن انا دخلت هالقسم ابي اسوي موضوع لمشكلتي لقيت موضوعك قريب مني

وافضل من افتح موضوع جديد بعد اذنك بحط مشكلتي

لكن مشكلتي كبيره جهازي مليان ملفات وصور وحطيت سي دي للشيخ عادل ابي اتفرج على برنامج كيد ساحر طفى الجهاز مره وحده وداه زوجي قالوا له مايتصلح الا بالعليا بمجمع الكمبيترات ماعندي مشكله اخليه يوديه لكن الصور قالولي تنسحب لكن اخاف تظل وهو يشتغلون فيه يشوفونها

بنااااااااااااااات بالله عليكم من جربت تساعدني تكفووون
&&&صيوووت&&&
&&&صيوووت&&&
كيف اسوي فورمات الشاشه ماتشتغل ابد:(
&&&صيوووت&&&
&&&صيوووت&&&
^
^^
^^^
^^^^
^^^^^
^^^^^^
^^^^^^^
^^^^^^^^
^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^
فــــــــــــــــــــــــوووق
ومضـــة
ومضـــة
ياربي ابدأ في مين والا مين مشاكلكم قصة بحلقات كان الله في عونكم

جوابي على السريع للاخت صاحبت الصور والملفات

الجهاز راح تكون فيه صور وملفات اكيد لو وديتيه بيشوفونها لا محاله اللي فهمته انك في الرياض

وانا سمعت ان فيه اخت في الرياض تعمل نفس عملي اذا حابه اعطيك معلوماتها تروحين لها وانتبهي تودين جهازك للرجال لو فيه صور

بالنسبة للفورمات مو كل شي اخواتي حله الفورمات تركدوا عاد مايصير لعبتوا باجهزتكم بهالفورمات والله قلبي يتقطع لما اسمع هالكلمة لانها زي مايقولون آخر العلاج الكي