عندك مشكله او سؤال في الطبخ ادخلي والخبيرات يجاوبنك

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وش رايكم يكون هذا الموضوع مرجع لكل وحده عندها مشكله في الطبخ مثلا طبخه ماتضبطها ولاتعرف وش السبب او تبغى طريقه مضبوطه لطبخه ما او عندها اي سؤال خاص بالطبخ
واللي يجاوب على اسالتكم ليس انا بل اي وحده ماهره وخبيره في الطبخ :cook:
هههههاه وش رايكم بالفكره ( صح انا عبقريه )
وانا فقط وضعت هذه الفكره والباقي عليكم اي هذه الصفحه منكم واليكم

وانا ابستفتح هذا الموضوع باول الاسئله

** وش الخلطه التي يضعونها على بطاطس كرسبي قبل القلي ؟؟؟؟:06:
** انا اسوي بيتزا واضع عليها كل شئ بسسسس مايطلع شكلها مثل الجاهز فابغى منكم طريقة صلصه حلوه وتخليها مثل الجاهز واحلى ؟؟؟؟؟:32:

ومشكووووووورين
111
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مزاج
مزاج
السلام عليكم

الاخت مستحيل ياهلا ويامسهلا حياكي الله ان شاء الله تكوني في خير وعافية الصراحة فكرة رايعة ياأم الافكار وعبقرية كمان .أنا بغيت اسلم عليكي ولي عودة ثانية ان شاء الله :cook:
<<أم ربى>>
<<أم ربى>>
الاخت مستحيل :26:
مشكوره على طرحك لهذا الموضوع اللي بصراحه راح يفيدنا وخاصه اللي مايضبط شي معاهم مثلي :(
بصراحه انا احب الطبخ لكن كل مااسوي شي مايضبط معاي ماادري ليه
BINTalnoor
BINTalnoor
الاخت مستحيل مشكورة على هالفكرة الحلوة واللي المفروض تنوضع من زمان عشان تسهل علينا وعلى الاخوات اشياء كثيره بالنسبه للبطاطس ما عندي فكرة بس البيتزا انا البيتزاء مالتي روووووعه ودايمن الناس تسألني عليها بس شكلها مش ميه بالميه مثل الجاهز ونا اصلا ما يهمني تطلع مثل الجاهز مدام هي طيبه وشكلها يفتح النفس السر في الصلصه والعجينه الحلوة صلصتي عباره عن اول احم احم احمس بصل وثوم واحط واح ماجي وكركم وفلفل اخضر وصلصه احركهم شوي واضيف مقدار اربع او خمس طماطم مقشرين ومفرومين واخليهم على النار بعدين اضيف كزبرة شويه واعدل الطعم اذا يحتاج ملح مثلا اخر شيء قبل لا اسكر عليه اضيف اورجنو او زعتر واحرك جيدا واسكر على النار واخليه على جنب لحين الاستعمال ولمن اسوي البيتزاء دايمن الطبقه الاولى تكون مسحة جبنة كرافت بعدين الصلصه اللي سويناها وبعدين الاضافات الاخرى ممكن دجاج قطع صغيرة مقليه وبعدين الجبن وافضل الموزريللا وباخر شيء رشة زعتر او اورجنو صدقيني ريحتها وشكلها وطعمها شييييييييييييييييييييييييء بس ادعيلي
مستحيل
مستحيل
00000هلا وغلا مزاج00000
:26: وياهلا ومرحبا فيك ومشكوووره
بصراحه اي موضوع انزله اعرف انك سباقه للخير واقول لاخواتي اكيد ان مزاج اول وحده بتسلم علي
وانا بانتظارك
لالالالا تنسين تطرحين اي مشكله والاخوات ان شاء الله بساعدونك
0000ام ربى 00000
مشكووره
والمجال مفتوح لك الان لتضعي اي مشكله تواجهك وان شاء الله الخبيرات ما يقصرون معاك

00000بنت النور000000
مشكووووره على ردك
وانا ماوضعت هذا الموضوع الا علشان يستفيد الجميع
ومادام معجبك الموضوع من زمان ليييييش مانزلتيه ههههههههه
ومشكووره على البيتزا وترى صلصتك زي حقتي بسسس ماتطلع مثل الجاهز

يالله يابناااات وييين مشاكلكم والا ماعجبكم الموضوع
ويالييييت الخبيرات كل يومين يرجعن للموضوع علشان يساعدن اللي عندها اي مشكله او اي سؤال
وهههههذه لكم

:26: :26: :26: :26: :
مستحيل
مستحيل
وييييينكم ما رديتوا على سؤالي ( بطاطس كرسبي ) ..........صرت انا الوحيده اللي عندي مشاكل في بعض امور الطبخ......على الاقل جاوبوني على اسئلتي :

وش بهارات الفلافل ؟؟؟؟
وش افضل انواع الدقيق السعودي اللي ما فيه بر ؟؟؟؟

......يالله وييييينكم ياخبيرات ردووووووا

:cook: :cook: :cook: :26: :26: