بنتي وظهور الاسنان

الأمومة والطفل

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياامهات ساعدوني بنتي باديه تسنن
ومشكلتها ماترضع زين لان المنطقه متنفخه هل هذاء طبيعي
طيب في هذه الحاله انا وش اسوي حكيتها بمحلب ومره
وهل نطول على هذا الحال
ساعدوني طلبتكم
7
958

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

New LoOok
New LoOok
شكلك تحطين عطور او تبخرين البيت شوفي بنصحك نصيحه انا مجربتها انا ولدي زي بنتك اذا سنن يتعبني يجي معه اسهال وحراره بعد علشان كذا استخدم الخواجوا اذا تعرفينه اسالي عنه مااتوقع فيه احد مايعرفه هذا عن الشمم تحطينه على خشمه من برا علشان يشمه وتحت اذانيه وفي نفس الوقت تفركين اللثة بمحلب وسكر نبات تطحنينهم واقطعي البخور والعطور الى ماتطلع اسنانها معليه تحملي شوي ............ اتمنى اني افدتك وادعيلي انه ربي يسخرلي زوجي ويخليلي ولدي ويطول اعمارهم يااااااااااارب
ام الغوالي 88
ام الغوالي 88
اختي لفي قماشى قطن على اصبعك ومسحي على لثتها تكون طبعا مبلوله بالمويه هيك يتنظفي البكتريا العلقانه الي مسببه الانتفاخ
Eng.I
Eng.I
يا حبيبتي هذا حل مؤقت ان شاءالله وماتشوفين الا السن طالع بس يبغالها صبر شوي وخصوصا في الليل الطفل يبكي ثير يبغي ينام بس مايكدر بسبب الم اللثة في جل بالصيدليات خاص لللثة (وخاص للاطفال بعد) حطيه في الثلاجه عشان يكون بارد ويبرد حراره اللثة والمها وبين فتره والثانية حطي شوي على اصبعج الصغير لازم ايدج تكون نظيفة طبعا ولما تشوفين بنوتك متنحسة او تبكي كثير حطي شوي من الجل على اصبعك الصغير و حطيها على اللثة ودلكي اللثة سوي لها مساج خفييف وبترتاح باذن الله وخصوصا بالليل قبل النوم عشان تنام وترتاح شوي ويمكن يصاحبها شويه حراره او اسهال حسب الاطفال وان شاءالله كله تمام :26:
قهــــوة
قهــــوة
الله يعينها اصعب وقت التسنين
wardia
wardia
الله يكون بكون بعونج انا ولدي هالايام مدري شفيه كله يبكي و احس حركاته صايرة عصبية بس ماعرف هل هو تسنين ولا لا ماعندي خبرة وعمره 7 شهور