teea
teea
الله يهديك احس انك ماخذة فكرة غلط عن الطباخين طبعا لما اقول شيف مو معناه معلم شاورما ليش تلخبطين الامور ؟؟؟؟ والفرق واضح لكل ذي عينين .... مدير ولا مسؤول ؟؟؟؟؟ وين عايشة حبيبتي ؟؟؟؟ الله لايهينك علميني ايش الخطوات اللي اسويها علشان يصير مدير ولا مسوؤل . طيب شوفي اخوانك او واحد من اولادهم خليهم يصيرون مديرين ولا مسؤولين ولا وزراء ؟؟؟ وانا ماقلت هالكلام الاعارفة مستواه وايش يناسب له !!! يااختي هذا الجامعيين وخريجين الثانوي يتبطحون ببيوتهم مالقوا وظايف ؟؟ ايش فيها لما اخلي بيده حرفة ؟؟؟ هل ترين فيها عيب ولا خطأ !! اقول الله يعين اعيالك اذا هذا تفكيرك مصيرهم بيتبطحون عندك لما يحصلون على وظيفة وزير ترى ماضيع شبابنا الاهالتفكير ................. اكبر المليونيرات بدات حياتهم صعبة وشاقة وما تسدحوا يحترون الوظيفة تطق عليهم الباب !! ادخلوا السوق وبعضهم اشتغلوا حمالين علشان يكسبون الرزق الحلال ياليت اختي تعيدين النظر في الاعمال الحرفية مو علشانك لا !!! علشان الجيل اللي بيتربى تحت يدك مايضيع مستقبله بسبب تصوراتك الغلط .
الله يهديك احس انك ماخذة فكرة غلط عن الطباخين طبعا لما اقول شيف مو معناه معلم شاورما ليش...
الله يعافيك,,

أختي الفاضله ..أنا اللي أقصده أنه يصير عالمي طبخ هذي موب زينه ولا أرضاها والله لأخواني ولا عيالي
ولا من أحب,,,

خليه يتعلم ,,الأفترافيكت ,,برنامج أخراج ومونتاج أفلآم ,,والله ليربح وأحسن ربح,,بأذن الله,,ويتعلم أشياء حرة(يعني عمل شخصي بلا وظيفه)وبسيطه وتوديه بكرة يفتح شركه حقت إخراج وهو يصير المدير,,
وبعدين أصلاً كل القنوات تدور المخرج والفاهمين في الأخراج ..وإذا بتقولي ,,القنوات أكتفت بالمخرجين
كل يوم وقناة جديدة تفتح ..ولا مايمديه ينهي البرنامج ويظبط تعلمه إلا الملايين يدوورونه,,

أعرف والله واحد عمره 18 سنه والله مررررة ماشاء الله عليه يعمل ع النت بهذا البرنامج,,

وأنتج الحين تقريبا 6 أعمال وكلها مقابل مبلغ مادي ماينقص عن 3000 للعمل الواحد..
الله يوفقه ويجعله يفتح شركه لهذا العمل ويصير مديرها ..
.................
لكن الله يهديك الواحد ينصحك في الأفضل وتروحي للأردى تعتقدي أن الطبخ أفضل..

والله أنا نصحتك باللي أنصح فيه نفسي لكن لك حريه الأختياار..

وأنا اضفت رأيي هنااا مو لزوووم تأخذين به ,,فقط عملت واجبي,,
وهذا رأيي ولي حريه الرأي,,.....

وإذا معلقه على الطبخ الله يوفقه ويجعله أكبر شيييييييييييف..في العالم..

..يعني أنتي تشوفين أن الأعمال الحرة كبداية للرجال لا توجد إلا في الطبخ ..
][مدري مدري][
][مدري مدري][
ياقمر عبداللطيف جميل ترعى الموهبه هذي

كلميهم وتوكلي على الله بالذات اذا خلص ثانوي
حنين البنفسج
حنين البنفسج
الله يخليه لكم
سندريللا 2000
سندريللا 2000
teea

عزيزتي مشكورة على التوضيح لكن كلامك في الرد السابق يوحي بان عندك افكار خاطئة

عزيزتي انا اعرف الولد زين واعرف ايش يصلح له وايش مايصلح له

ولو اجد عنده ميول اخرى كان نميتها الان انا احثه على تعلم اللغة الانجليزية

واشوفه حريص لانه يمووت على شي اسمه مطبخ

ايضا للمعلومية لك ولغيرك كثير من الطباخين يحصلون على رواتب مثل رواتب الوزراء واكثر

اعرف شخص يمتلك مطعم عنده شيف يماني ياخذ 25 الف ريال في الشهر

واعرف شخص اخر يملك مخبز عادي جدا حتى اسم المخبز غير مشهور اليماني اللي يخلط العجين يشتغل براتب 12 الف ريال .

فمابالك بالطباخين العالميين كم يحصلون ؟؟؟؟

فهي فرصة تجعله يعيش حياة كريمة

وما ادراك اذا حصل وطور موهبته يمكن يكون مسؤولا او مدير في شركات الاغذية او مصانع الحلويات وغيرها

انا ما ابغى اكثر من الاحلام لكن كل اللي اعرف ان رحلة النجاح تبدا بخطوة .

............................
11بنت القصيم11
11بنت القصيم11
اذا سجل علمينا اسمه على اساس نتابع طبخانه

الله يوفقه