ش-و-ق
ش-و-ق
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
@قمر14@
@قمر14@
انا مانسى رابع يوم زواجنا كنت خايفه منه مره مدري وشفيني :(

هذا وكان مقابلات ومكالمات قبل بس يوم جا الزواج

كني عمري ماكلمته وكنت خايفه منه وكل شوي يجيني هبوط ههههههههههههههه

المهم قال خليني نلعب اونو هههههههه قلت يمكن عشان يلصق فيني والا يلمسني

<- فاهمه الزواج غلط :22:

طبعا العماره الي كنا ساكنين فيها جديده والدور الثاني لسا ماخلص

وفي عمال وكلهم مجرمين اعوذ بالله اشكالهم

ويناظرون بالطالعه ونازله وراعي العماره مخليهم يشتغلون اخر الليل

وهو خايف يطلع لمطعم او مكان ويخليني

المهم راح الحمام واتخبيت بالدولاب لما فتح باب الحمام ويهتز باب الشقه كانه انفتح وتسكر

وهو من تنزيل اغراض العمال بالارض

هزو الارض ويدخل الغرفه ويدورني ويصارخ وانا ابد ساكته والدولاب صغير

ماحط في باللله اتخبه فيه

ويروووح يركض يفتح باب الشقه ويشوف العمال راكبين السياره وداعسين مره حسب انهم

دخلو وخطفوووني :o ههههههههههههههههههه

ويصارخ ويركض بالشارع

ياكلااااااااااااب يلعن ----- يامجرمين ياااااااا---- انواع التشفير

تخيلو بنات بالبجامه عاد ههههههههههههههههههههههه

مسكين ويرجع للشقه واطلع عاد انا :eek:

والله والله لي 5 سنوات

متزوجته مانسى دموعه وجهه مسكين :30:

لما خذيت التهزيء

قلت من حبك لي خايف علي

تدرون وش قااال

قال لاااااااااا بس اخاف ابوك يسألني عليك وش اقوووووووووووله

ضيعت بنتكم :16:
عسله بنت نحلة
عسله بنت نحلة
انا مانسى رابع يوم زواجنا كنت خايفه منه مره مدري وشفيني :( هذا وكان مقابلات ومكالمات قبل بس يوم جا الزواج كني عمري ماكلمته وكنت خايفه منه وكل شوي يجيني هبوط ههههههههههههههه المهم قال خليني نلعب اونو هههههههه قلت يمكن عشان يلصق فيني والا يلمسني &lt;- فاهمه الزواج غلط :22: طبعا العماره الي كنا ساكنين فيها جديده والدور الثاني لسا ماخلص وفي عمال وكلهم مجرمين اعوذ بالله اشكالهم ويناظرون بالطالعه ونازله وراعي العماره مخليهم يشتغلون اخر الليل وهو خايف يطلع لمطعم او مكان ويخليني المهم راح الحمام واتخبيت بالدولاب لما فتح باب الحمام ويهتز باب الشقه كانه انفتح وتسكر وهو من تنزيل اغراض العمال بالارض هزو الارض ويدخل الغرفه ويدورني ويصارخ وانا ابد ساكته والدولاب صغير ماحط في باللله اتخبه فيه ويروووح يركض يفتح باب الشقه ويشوف العمال راكبين السياره وداعسين مره حسب انهم دخلو وخطفوووني :o ههههههههههههههههههه ويصارخ ويركض بالشارع ياكلااااااااااااب يلعن ----- يامجرمين ياااااااا---- انواع التشفير تخيلو بنات بالبجامه عاد ههههههههههههههههههههههه مسكين ويرجع للشقه واطلع عاد انا :eek: والله والله لي 5 سنوات متزوجته مانسى دموعه وجهه مسكين :30: لما خذيت التهزيء قلت من حبك لي خايف علي تدرون وش قااال قال لاااااااااا بس اخاف ابوك يسألني عليك وش اقوووووووووووله ضيعت بنتكم :16:
انا مانسى رابع يوم زواجنا كنت خايفه منه مره مدري وشفيني :( هذا وكان مقابلات ومكالمات قبل بس...
قسم بالله مت من الضحك:pيامجرمه بغي ينهبل الرجاااااااااااااال
ام رهــام*
ام رهــام*
انا مانسى رابع يوم زواجنا كنت خايفه منه مره مدري وشفيني :( هذا وكان مقابلات ومكالمات قبل بس يوم جا الزواج كني عمري ماكلمته وكنت خايفه منه وكل شوي يجيني هبوط ههههههههههههههه المهم قال خليني نلعب اونو هههههههه قلت يمكن عشان يلصق فيني والا يلمسني &lt;- فاهمه الزواج غلط :22: طبعا العماره الي كنا ساكنين فيها جديده والدور الثاني لسا ماخلص وفي عمال وكلهم مجرمين اعوذ بالله اشكالهم ويناظرون بالطالعه ونازله وراعي العماره مخليهم يشتغلون اخر الليل وهو خايف يطلع لمطعم او مكان ويخليني المهم راح الحمام واتخبيت بالدولاب لما فتح باب الحمام ويهتز باب الشقه كانه انفتح وتسكر وهو من تنزيل اغراض العمال بالارض هزو الارض ويدخل الغرفه ويدورني ويصارخ وانا ابد ساكته والدولاب صغير ماحط في باللله اتخبه فيه ويروووح يركض يفتح باب الشقه ويشوف العمال راكبين السياره وداعسين مره حسب انهم دخلو وخطفوووني :o ههههههههههههههههههه ويصارخ ويركض بالشارع ياكلااااااااااااب يلعن ----- يامجرمين ياااااااا---- انواع التشفير تخيلو بنات بالبجامه عاد ههههههههههههههههههههههه مسكين ويرجع للشقه واطلع عاد انا :eek: والله والله لي 5 سنوات متزوجته مانسى دموعه وجهه مسكين :30: لما خذيت التهزيء قلت من حبك لي خايف علي تدرون وش قااال قال لاااااااااا بس اخاف ابوك يسألني عليك وش اقوووووووووووله ضيعت بنتكم :16:
انا مانسى رابع يوم زواجنا كنت خايفه منه مره مدري وشفيني :( هذا وكان مقابلات ومكالمات قبل بس...
ههههههههههههههههههههههه
الله يرج ابليييسك هذا وخايفه بعد
أ.معالي
أ.معالي
هههههههه خخخخخخخخخخخ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه روعه مقالبكم اما اللي حولت زوجها على امها الظاهر اني بسويها فيه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
يلا ياصاحبة الموضوع اسدحي مقالبك