fashion2009
fashion2009
هلا حبيبتي انا اقول لك كنت احس بالم في منطقة خط البكيني اتحسست المنطقة لقيت فيه شي زي حبه الحمص وتالمني مرة وكنت كل شوي المسهاااا ويزيد الالم بعدها وسوست وصرت اتحسس جسمي كله رقبتي والابط والقى كمان نفس الشي بس اللي في رقبتي والابط ماتالمني عكس اللي في فخدي مرة تالمني وماكانت بارزة بس باللمس تحسينها اما بالشكل لا وطلعت فجاااه لقيت كل جسمي فيه ولدي عنده في رقبته 3 احسها بارزة شوي يعني اشوفها بعيني عكس اللي فيني والحمد لله وديته عند كذا دكتور كلهم قالوا طبيعي وللان موجوده ماراحت اللي فيني لها سنه بالتمام واللي في ولدي لها سنه وشهور والدكتور يقول احيانا ماتروح واحيانا تجلس سنين وع فكرة هي مالها علاج هي الحين تالمك اصبري عليها كم يوم بيروح الالم واذا بيعطيك الدكتور علاج العلاج بيكون للجزء اللي سببها لك يعني لو عندك التهاب بالحلق يعطيك مضاد للحلق واذا من اذنك يعطيك علاج للاذن اما لها هي مافي علاج انت لاتلعبين فيهاااااا ولا تلمسينهااااا وراح يختفي المهاااا واتشجعي وروحي للدكتورة بس علشان تطمني وماراح تكتب لك علاج خاصة اذا حجمها صغير
هلا حبيبتي انا اقول لك كنت احس بالم في منطقة خط البكيني اتحسست المنطقة لقيت فيه شي زي حبه الحمص...

الله يجزاك خير ويسلمنا منها

كفيتي ووفيتي الله يخلي لك ولدك ويحفظه من كل سوء
اكاليل الورد
اكاليل الورد
انا عندي اللمفاويات متورمات
ومالقيت احد يعطيني علم عنهن
الله يشفينا جميعا
** اميرة المنتدى **
انا عندي اللمفاويات متورمات ومالقيت احد يعطيني علم عنهن الله يشفينا جميعا
انا عندي اللمفاويات متورمات ومالقيت احد يعطيني علم عنهن الله يشفينا جميعا
اذا كثيرة او حجمها كبير او بجسمك كله مثلي لازم تروحي تطمني تعملي تحليل دم اذا طلعت التحاليل سليمه ومطمنه خلاص اتركيها
واهم شي لايكون حجمها يكبر الا اذا مرضتي مثلا عادي يكبر حجمها لكن اذا بتكبر من غير مرض روحي للدكتور
الله يطمن قلوبنا يارب