بنات ابي مشورتكم اذا ولدت وين اروح الله يسعد الى ترد علي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيفكم يا صبايا عسى ان تكونن بخير ****لله بنات بدخل في موضوعي انا حامل وفي الشهر 8 يعني مابقي على ولادتي شي ومي متوفيه وبوي بعد متوفي وخواتي كل وحده في ديره ونا قبل كذا كتبت عن عمتي ام زوجي مشكله انها طلبت من زوجي يطلقني عشان اخوي خطبنا له من بنات عمي وهي كانت تبيه لبنتها وهذا نصيب يعني مو عارفه اش اسوي وين اروح اذا ولدت يابنات محد حولي محد معي وجدتي ام امي كبيره مابي اتعبها معايه مع انها حبوبه مره وطيبه لا تقولي استحملي وروحي عند عمتك ام زوجك لن بناتها قبلي ولدو ومنهم الى قلت لكم تقول لزوجي ابي ازوجك ومهتمت فيهم كنت انا اروح ونام عندها بس ماضن بعد الى سوته اني ابيها تتقرب مني لني جد كرهتها والله يبنات محتاره وش اسوي ادعو لي وبرضو ابي تقولو لي اذا ولدت في بيتي هل اطلب خدامه من زوجي وش الحاجات الى اسويها لن ولادتي الولى قامت فيها امي الله يرحمها حتى بنتي هي الى كانت تغسلها الله يرحمك يايمه من بعدتك والله ضعت
52
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدلع كلـــه
الدلع كلـــه
انصحك تجلسي في بيتك وتجيبي شغاله اقل شيء شهرين او شهر وانتي شويشوي قومي اغسلي ولدك وزوجك خليه يساعدك
بنت المشايخي
بنت المشايخي
طلبي خدامه لان مستحيل تقدري تتحملي وحدك وجلسي فبيتك خلي وحده من خواتك تجيك
وعمتك ماهي بصاحيه هذا نصيب وبنت عمك اولى لاخوك من بنتها
حبيبه هاشم
حبيبه هاشم
اجلسى ببتك الله يعينك
وحشة الليل
وحشة الليل
الله يرحمهم ويرحم امواتنا ويغمد روحهم الجنه

ياقلبي انتي مالك الا بيتك وجيبي لك شغاله شهر تكفيك اذا كانتي ولادتك طبيعي

واذا على اللهوم ووالغسول تقدرين تشترين من هنا التاجرات يعطونك شنطه كامله

واذا ماقدرتي على اسعارهم اسألي احد من اهلك وش المطلوب وخلي زوجك يجيبها لك من العطار وانتي اطحني وجهزيها وكيسيها قبل ولادتك

وبالنسبه للنونو خلاص انتي تعودتي ترى مو مثل اول واحد بتكونين خبيره في اموره انا ماجربت لسى ماعندي الا واحد بس هذا كلام اخواتي وماراح تحتاجين احد :)

والله يهون عليك ويسهل ولادتك
ريومه الحلوهـ
بيتك احلى مكان
شوفي انا جبت 2 واهلي موجودين واهل زوجي موجودين بس احس براحه اكثر ببيتي وجيبي شغاله بالشهر لانه بعد شهر بتقدرين تقومين شوي شوي بتتعودين على طفلين وبيت وزوجك ان شاء الله مايقصر بمساعدتك