افضل قلاية

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

بمناسبة قرب رمضان ,وبخوصوا هالسنة لاننا بنستقبلها _باذن الله_بدون خدامة:cook:وورانا كرف الله يعيننا:35:وماعندنا احد يساعدنا الا :04:
وبمرة كنت بااحد محلات السيف وشفت عنده قلاية كهربائية بس تحطين فيها ملقة زيت...عجبتني بس شت انها غالية ب1100 وقلت بما انع عندنا شغالة مو لازم..والحين جا وقتها..:time:
حبيباتي الي اشترتها واستفادات منها تفيدني الله يوفقكم وربي شاايلة هم مالله به عليم..وهالسنة برنوح عند جدتي وخوالي مااشاء الله واخواني مافيه الا انا وامي<<الله يمدها بالصحة والعافية
ومانقدر نلحق على كل شي..
جزاكم الله خير
:27:

اسال الله ان يبارك لنا في شعبان ويبلغنا رمضان بااحسن حال واريح بال وان يعيننا على صيامه وقيامه على الوجه الذي يرضيه عنا..

امنوا رضي الله عنا وعنكم..
محبتكم ..
كرزة
11
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

s7ap
s7ap
اب لعيونك
انزف عسل
انزف عسل
لاااله الاالله

اللي قلتي عنها قلاية تيفال انا شفتها من زمان سعرها حول 900

طيب وش رايك في قلاية مولينكس الصفرا انا ناويه اشتريها سعرها الظاهر حول 500 الكل يمدحها تخلي السمبوسه منفوشه والبطاطاس مقرمش ولاتشرب زيت وسهلة الغسيل مره اللي يتعبى الزيت ينشال ويصفى الزيت بس مشكلتها انها تاخذ زيت واجد

حاليا عندي قلاية سب روعه بس بارده خط 110 وتوبه اشتري شي خط 110

وربي يسهل علينا
كرزة2011
كرزة2011
لاااله الاالله اللي قلتي عنها قلاية تيفال انا شفتها من زمان سعرها حول 900 طيب وش رايك في قلاية مولينكس الصفرا انا ناويه اشتريها سعرها الظاهر حول 500 الكل يمدحها تخلي السمبوسه منفوشه والبطاطاس مقرمش ولاتشرب زيت وسهلة الغسيل مره اللي يتعبى الزيت ينشال ويصفى الزيت بس مشكلتها انها تاخذ زيت واجد حاليا عندي قلاية سب روعه بس بارده خط 110 وتوبه اشتري شي خط 110 وربي يسهل علينا
لاااله الاالله اللي قلتي عنها قلاية تيفال انا شفتها من زمان سعرها حول 900 طيب وش رايك في قلاية...
انا جربت قلاية عادية بس ماااعجبتني ابداا..
نفسي اشتري الي بملعقة وحدة.>>دااخلة مزااجي:35:

الله يسهل..امين
يمانية
يمانية
الحينطلعت وحده جديده

القلي بالهوا شفتها

عيوبها كبيرة الحجم وتعتمد عالهوا يعني تطول بالقلي

لكن ماجربتها لاحكم عالطعم وغيره بس مكلفه

افكر اشتري كينوود عاجبتني
القلـم الصامت