جوريـة
جوريـة
يعني اذا عملية التجميل حرام/ الخلطة اللي بتصغرهم حلال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا حبي كله تعديل في الشكل الشفايف أنا أنصح تروحي لدكتور تجميل والله هم يعرفوا وبيرتبوا شفايفكم ويخلوا شكلها حلو ما فيها شيء الوحدة تبحث عن الجمال وخصوصا اذا كانت متزوجة وزوجها يريد يشوفها بأحلى منظر
يعني اذا عملية التجميل حرام/ الخلطة اللي بتصغرهم حلال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا حبي كله...
فيه حاجات مايدخل فيها مشرط الجراح الا بسبب حادث مثلا أو تشوة كبير طاريء مثلا هذه مؤكد تجوز

لكن خلطات وحاجات برضه لاتجوز؟؟ لان عمليات التجميل لاتجوز فهذا ظلما وجوز أختي ولا أجل بناء ع كلامك
اما وحده من 2
يإما يقفلوا قسم العناية بالبشرة لأنه لايجوز لأن عمليات التجميل لاتجوز

أو عمليات التجميل والنفخ والشفط تجوز لأان خلطة الزبادي والحلبة والترمس والبيض تجوز

مالكم كيف تحكمون !!!!
##عيون ا لمها##
##عيون ا لمها##
رفع لعيونك ان شاء الله البنات يساعدونك
Amy Lee
Amy Lee
حورية: لالا ما يقفلوا القسم لأن بعده ما صار في خلطة تصغر الشفايف أو تقوم الأنف أو تسويلك غمازة لأنه في هذيك الساعة بتكون هذي الخلطة لا تجوز، فهمتيني الحين أختي؟ :D

وبالطبع إذا خلطات مثلا تكبير الشفايف أو تكبير الخدود تجوز ف خبريني ليش تنفيخ الشفايف والخدود لا تجوز بالله عليك أختي ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني كل الطرق تؤدي إلى روما والوحدة العاقل بتطلق كل الخلطات وتشتري راحتها وتسير عند طبيب تجميلي يضبطلها. :)
KWIN
KWIN
اختي الغالية شوفي اتصلي بشيخ ثقة و قوليله ان فيه مشكلة جمالية معينة فيها احراج من المجتمع و حتى من الزوج. و قوليله انه الزوج علق كذا مرة على هذا الشيء فهل يجوز في هذه الحالة اجراء تدخل جراحي تجميلي لحل هذه المشكلة? يعني من ناحية هي مش تشوه خلقي او بسبب حادث لا سمح الله لكن من الناحية الثانية مسببه احراج و الم نفسي و عدم رضى الزوج. و انا سمعت انه المشكلة الجمالية اللي تسبب الم نفسي قوي و احراج مع المجتمع يجوز التدخل الجراحي فيها و الله اعلم.
كدا الشيخ يدلك فان قال تجوز في هذه الحالة اعمليها و ضميرك مرتاح ان شاء الله وترتاحي من المشكلة.
و ان قال لا تجوز فتكوني عملتي اللي عليكي و اجتهدتي و تركتي شيء نفسك فيه لوجه الله و اكيد الله راح يعوضك خير. و ان كلمك زوجك قوليله سألت الشيخ قال ما يجوز ترضاني اعمل شيء حرام?
اسئلي اكثر من شيخ عشان تطمني و الله يوفقك و يسعدك
Danayh
Danayh
رفع لعيونك غلاتي