أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
مشكور اخوي الله يبشرك بالجنة يارب .... لكن اذا ما عليك كلافة تعلمني وش نقاط الخروج والدخول .... وبالنسبة لعدم الرضا والطمع فلي معاه قصة اذا شريت السهم بعد توصية من المنتديات يرتفع شوي وما ابيعه وبعد يوم ينزل وينزل .... وقلبي يتقطع على تعليقتي الشينه وما اصدق يوصل سعره او يزيد ريالين ابيع وبس ابيع يطير السهم .. وهم يتقطع قلبي يوم شريت المواشي اللي نصحت فيها قالت انه راح يوصل ل115 وارتفع الى 86 وما بعت وبعدين نزل السهم حتى 69 ...
مشكور اخوي الله يبشرك بالجنة يارب .... لكن اذا ما عليك كلافة تعلمني وش نقاط الخروج والدخول...
والشكر لك أختي الفاضلة ...

وبشرك الله بما يسرك ...

بالنسبة للمواشي لا تبيعينها الحين ...

تابعي وشوفي ....

ولو قدرتي تعدلين بالسعر يكون شي طيب ....

بالنسبة لنقاط الدخول والخروج ...

كل سهم له نقاط تخصه ....

ولكن عندنا نقاط الدعم والمقاومة ..
والقمم والقيعان .....
ومتابعة السهم متابعة لصيقة جدا ...
حتى نعرف سلوك السهم ....

وأحب ان أسألك هل تعرفين ( التعديل في السعر ) ؟؟

وعلى فكرة .. كل التعليقات ما تجي الا بسبب عدم الرضا بالقليل ....
ولو رضينا بالقليل ثم رجعنا ناخذ من تحت وبعنا بمكسب قليل ثم رجعنا ناخذ من تحت وبعنا بمكسب قليل وهكذا ... كان ما تعلقنا ...

وفقك الله ورعاك ...
ابنة الرياض
ابنة الرياض
معليش اخوي ابزعجك انا شريت وبمبلغ كبير بعد!!!! سؤالي هل ابيع في الوقت الحاضر او انتظر؟
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
معليش اخوي ابزعجك انا شريت وبمبلغ كبير بعد!!!! سؤالي هل ابيع في الوقت الحاضر او انتظر؟
أختي /
ولا ازعاج ولا شي ,,,,,,, بالعكس انا في الخدمة ..

وبرضه انا بزعجك شوي ...

كم مبلغ الشراء ؟؟
سمكة ميتة
سمكة ميتة
مشكور أخي وبارك الله فيك
أنا كنت فاهمة إنه التعديل أشتري لما ينزل السعر صح بس كنت ضانة إني ما أبيعه إلا لما يوصل السعر اللي تعلقت فيه
ألحين فهمت شوي
ومافي مانع للرسائل الخاصة
ومشكور مرة أخرى .
ابنة الرياض
ابنة الرياض
مشكور اخوي علي تعاونك مبلغ الشراء 335 لسهم ..