التسجيل في جدارة ,,,,,,وكليات البنات

الطالبات والمعلمات

سلام عليكم

الحمدلله قدمت بالامس صحيح واجهتني مشكلة سهرتني البارح ,,,,,,,,,,وبس الحمد لله

الخيارات الموسسة التعليمية ,,,,,,,خيارات كثير من ضمنها كليات البنات ,,,,,,,,,انا خريجة كلية ,,,,,,,
اخترت كليات البنات مالقيت اسم كلية الاداب ,,,,,,وولقيت جامعه الدمام

بس اصلا انا نسبة مئوية ,,,,,,,,صحيح اختياري كلية البنات

المعدل التراكمي صحيح هو النسبة المئوية ,,,,,,كتبت نسبتي وحطيت نقطة .....بس من الاب توب ماضغطت شفت وزاي ضغطت على نقطة وطلع لي انا هنا استغربت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قريت الكل يقول شفت وزاي ,,,,

الح
مد لله يارب ياكريم عقبال مافرح بالتعيين امين يارب يارب يارب وكل البنات وكل من تحب توت وتقول اميييين يارب تكرمها بوظيفة تسر خاطرها :icon28::icon28::icon28::26::26::26:

$$
عندي خطا بالوثيقة في تاريخ الميلاد السنة الهجرية 1403,,,,وهو خطا المفروض 2 ,,,,,,,,هل لازم اروح اعدل السنة بالكلية واصحح الخطا الموجود بالوثيقة لاني خايفة عند المطابقة يدققون ,,,,,وهل ورقة حسن السيرة والسلوك مطلوب عند المطابقة لان طاحت مني بالشارع وتبللت بالموية ,,,,,,,,بس جففتها لكن الختم تغير لونة والا باقي المعلومات موجودة ,,,,,,,,,

الي واجهت مشكلة بوثيقتها وراجعت الجامعة وصححوا خطا بالوثيقة ,,,,,,,,,,طولت بالمراجعة والا خلصوا لها الموضوع بايام قليلة ,,,,,,
الله يسعد الي ترد
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طائر@الأشجان
طائر@الأشجان
بالله عليك كيف سجلتي نسبتك؟؟
حطيتي فاصله ولا نقطه في نسبتك..؟؟
أنا مثلك ما عرفت أسجل نسبتي
ممكن تردين..أبي أتأكد
توت العليق2009
توت العليق2009
بالله عليك كيف سجلتي نسبتك؟؟ حطيتي فاصله ولا نقطه في نسبتك..؟؟ أنا مثلك ما عرفت أسجل نسبتي ممكن تردين..أبي أتأكد
بالله عليك كيف سجلتي نسبتك؟؟ حطيتي فاصله ولا نقطه في نسبتك..؟؟ أنا مثلك ما عرفت أسجل نسبتي ممكن...
سجلت من لاب توب ولما جيت اسجل النسبة ضغطت شفت وحرف زاي طلع لي < فضغطت حرف زاي بس وطلع لي نقطة

بس كمبيوترنا القديم المكتبي اضغط شفت وزاي . وطلع لي نقطة مثلا النسبة 78.21 هنا ضغطت شفت وزاي

اصلا اذا بتكتبين النسبة بجدارة يطلع لك بالاخضر قيمة صحيحة واذا خطا يطلع بالاحمر قيمة خاطئة

بس ماحد رد علي
:44:
توت العليق2009
توت العليق2009
بالله عليك كيف سجلتي نسبتك؟؟ حطيتي فاصله ولا نقطه في نسبتك..؟؟ أنا مثلك ما عرفت أسجل نسبتي ممكن تردين..أبي أتأكد
بالله عليك كيف سجلتي نسبتك؟؟ حطيتي فاصله ولا نقطه في نسبتك..؟؟ أنا مثلك ما عرفت أسجل نسبتي ممكن...
بالنسبة ما تطي فاصلة تحطي نقطة بالطريقة المذكورة :26:
سماء الشرقية
سماء الشرقية
ماعندي علم وبالتوفيق
بس أنا عندي تاريخ الميلاد في وثيقة التخرج اليوم والشهر خطأ !وخايفه تأثر على ما الحل ؟
توت العليق2009
توت العليق2009
ماعندي علم وبالتوفيق بس أنا عندي تاريخ الميلاد في وثيقة التخرج اليوم والشهر خطأ !وخايفه تأثر على ما الحل ؟
ماعندي علم وبالتوفيق بس أنا عندي تاريخ الميلاد في وثيقة التخرج اليوم والشهر خطأ !وخايفه تأثر على...
الله واعلم لازم تصححينه من الجامعة تراجعينهم لان العام استبعدوا بنات بسبب اخطاء بالبيانات ,,,,,,,,وهذا القهر لو ترشحتي وبسبب خطا يستبعدونك ,,,,,,,,يعني تفرحي وتنقهرين بنفس الوقت ,,,,,,,,,,

براجعهم واصححها بس مادري تطول المسالة والا لا ؟؟؟؟؟؟

الي عدلت خطا بالوثيقة ترد علينا طولت اولا