nono_2009

nono_2009 @nono_2009

عضوة جديدة

مستشفى السعودي الألماني في جده

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :27:

أبغى أخذ رايكم في في (مستشفى الألماني) من حيث الاطباء والعنايه وخاصه قسم النساء والولادة لاني راح أولد فيه أنشاء الله
ومين أحسن دكتوره للولاده وكم تكلف الولاده عندهم اللي عندها خلفيه عنه لاتبخل عليه ولكم مني جزيل الشكر والعرفان00000:(
10
36K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ونه ألم
ونه ألم
ربي يهوون عليج إن شاااء الله وتوولدين وتقوومين بالسلااامه

بس حبيت اقوول إني من البحرين وسمعة المستشفى واصله لين عندنا بالبحرين بأنها مممتااازه

وإن شاء الله بنات السعوديه يفيدونج اكثر
d5oon
d5oon
انا اراجع عندهم من بداية حملي ... والصراحة المستشفى رائعة من كل شئ سواء عناية طبيه وحتى معاملتهم .
اما دكاترة النساء والولادة في دكتورة عفاف وهي اللي انا عندها ,,,,, صراحة متمكنه, واعرف كثير ولدو عندها ويمدحوها مره في الولادة, كمان دكتوره نسرين برضه يمدحونها مره وكمان دكتوره هدى.....
اسعارهم في الكشف 120 ريال اما الولادة الطبيعي 3500 وحضانة البيبي 500 لليوم الواحد
وانشالله اني اكون افدتك والله يقدم لك اللي فيه الخيييييير.
^انسانه لااكثر^
حبيبتي مثل ماذكرت الاخت دكتورة عفاف بس انا ارتاح اكثر لنسرين جدا مريحة حنونة عليك وعلى جيبك ,, الولادة الطبيعي فيه
3000
3500
4000 اعلى درجة يعني درجة اولى

اما القيصري يبدا من 8000
والدكتورات كويسات وحنونان وكمان الممرضات
ام ميرو
ام ميرو
انا اراجع عند نسرين ممتازة بمعنى الكلمة وصريحة وحبوبة مرة بس ما جربت الولادة عندها لاني عادة اولد عند اهلي في المدينة بس ولدت مرت اخوية وتمدحها جداااااااااااااا0
لووووما
لووووما
حبيبتي مثل ماذكرت الاخت دكتورة عفاف بس انا ارتاح اكثر لنسرين جدا مريحة حنونة عليك وعلى جيبك ,, الولادة الطبيعي فيه 3000 3500 4000 اعلى درجة يعني درجة اولى اما القيصري يبدا من 8000 والدكتورات كويسات وحنونان وكمان الممرضات
حبيبتي مثل ماذكرت الاخت دكتورة عفاف بس انا ارتاح اكثر لنسرين جدا مريحة حنونة عليك وعلى جيبك ,,...