** المُحبّة للخير **
و عليكم السلام عزيزتي ممكن توصلي لأمريكا ...اذا نعم اديه مدة الشحن و بكم بطلع...وعندي سؤال لو سمحتي بتعرفي اذا القهوة فيها كافيين ولا خالية ..و لك جزيل الشكر
و عليكم السلام عزيزتي ممكن توصلي لأمريكا ...اذا نعم اديه مدة الشحن و بكم بطلع...وعندي سؤال لو...
أهلين عيوني حياكي الرحمن ... :) ..

نعم عزيزتي أشحن إلى أمريكا بالشحن السريع و تصل إن شاء الله خلال أربعة إلى خمسة أيام لأن أمريكة بعيدة جداً عن سورية لذلك بتاخذ فترة أطول , و سعر الكيلو إلى أمريكة 18 دولار عيوني .. أي و الله ...

ولو حبيتي تطلبي يا مية أهلين و سهلين فيكي عيوني و الله الموفق و في أمان الله عزيزتي :) :26::26::26:
** المُحبّة للخير **
صحيح أختي بخصوص الكافيين نسيت أقول لك أني أظن أن مافيها كافيين , و حتى لو كان فيها كافيين فشي طبيعي أختي و بالعكس مفيد مشان النشاط لأن بتعرفي الجسم وقت الريجيم بيكون بحالة تعب و خمول , ولأن شي طبيعي يا غالية أن يكون فيها كافيين طالما مكونة من البن الأسود المطحون عرفتي شلون حبيبت ألبي و إن شالله بالهنا :) :26::26::26:
امووووووره حلوه صغيووره
والله اختي المحبه للخير اسم على مسمى يارب يسعدك ويوفقك على اشيائك الحلوه واسلوبك الرائع يارب تتوفقين تدرين الواحد يقرى ويرتاح نفسيا لك والله00
انا كنت ابسالك كان لك عروض صيف عن المشد والكريم والصابون كنت ابعرف ساريه ولا
وكم يطلع علي اذا باخذ هدول منك كم حسابي يكون ؟؟؟
وياليتك تحاولي تفهميني طريقة الفلوس لاني مااعرف غير التحويل وانتي قلتي مو تحويل
وجزاك الله خير ووفقك دنيا واخره
ليان
ليان
الله يسعدك دنيا و اخرة...بالنسبة الي ما عندي مشكله مع الكافيين...لكن في من صحباتي يلي ممكن يحبو يجربوها بس مو متعودين عشرب القهوه و الي متل هيك بدايقهم الكافيين .....وحبيت اتأكد18 دولار سعر الشحن والقهوة ولا الشحن فقط و اذا كان للشحن فهل هو لكيلو 1 او اكثر...... جزاك الله خير
حلم الحياة
حلم الحياة
وأنا أريد كيلو واحد بس كيف يكون التوصيل سلطنة عمان لو سمحتي ممكن ترسليلي وبسرعة بالفعل تحبين الخير لكل أحد