Zakat Matar
Zakat Matar
طبيعي حيبتي انا لي 7 ايام بلعاشر
روحي رتوج
روحي رتوج
اانا بعرف كل وحده تشتكي انها تبي تولد ويهي جلسه مافتح رحم معها كيف تبون تولدون بالله امشو كثرو مشي كرفو نفسكم رح يفتح رحم معاكم اما جلسين وتبونه يفتح مارح يفتح امشوو واكلو تمر 7 تمرات يومين القرفه يابنات ابتعدو عنها دكتوره سعوديه تقولي لي تشرب القرفه يسكر رحم اشربو منقوع الزعفران اشربو الينسون شربو اشياء الله دافيه بس المنقوع الزعفران لا تشربونه له اذا فتح رحم يكون احسن الخروع لاحد يشربه له اذا تاكدتو انه رحم مفتحو معكم على لاقل 1لين 2 سانتي وبعدها جيبي عصير برتقال وحطي ملعقتين كبار وتوكلي على الله وشربيه بس لي مسكر رحم عندها لا تشربه لالالا تشربه خطر عليها
الله يقومكم بسلامه وتشوفون كل وحده ضناه بخير وعافيه ولاتنسون ادعية تسهيل الولاده مهمه تقرونها ربي يسهل عليكم ولادتكم
وت و فراولة
وت و فراولة
الله يسهل عليك وتولدي طمنينا عليك انا ب الاسبوع 37 نفس الاعراض تقول امي اذيجيك مغص والم بظهرك وبثقل من تحت وحركته من تحت خلاص قربتي تولدين
بيسان جده
بيسان جده
الله يسهل عليك وتولدي طمنينا عليك انا ب الاسبوع 37 نفس الاعراض تقول امي اذيجيك مغص والم بظهرك وبثقل من تحت وحركته من تحت خلاص قربتي تولدين
الله يسهل عليك وتولدي طمنينا عليك انا ب الاسبوع 37 نفس الاعراض تقول امي اذيجيك مغص والم بظهرك...
الله يسعدكم حبيباتي والله يجعل لنا ولاده في ساعه طيبه ويجعلها سهله ميسره وربي يعيننا على الثقل والتعب بس بجد الشهر التاسع جدا متعب ربي يعظم لنا الاجر دعواتكم لاني كل مافتكر الولاده اصيح من الخوف:06:
أحب الكرز
أحب الكرز
ياحبيبتي امشي وكلي رطب واشربي مشروبات حارة وادعي ربك.
المفروض هذا الشي نعمله بأول التاسع