مريض الوسواس يعاني اكثر من اي مرض عضوي

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله
بنات انا انسانه تعبت من الوسواس حالتي صارت ميؤس منها رمضان احب الشهور عندي ماتهنيت فيه والعيد الكل لابس وكاشخ الا انا حتئ اخواني ماعيدت عليهم وربي تعبت خلاص معاد اتحمل صرت اطول في الحمام والاستنجاء وبعد الاستنجاء والماء اللي يخرج بعدها ..
حتئ وانا قاعده اسولف ولا سادحه وكذا اخاف اي شي احس فيه اروح الحمام تعبت واذا دخلت الحمام اتعب واطول احس طاقتي كلها تروح في الحمام حتئ عندي وساوس مدري كيف وساوس سخيفه لدرجة لما اقعد ابول احسه يجي ع راسي ولا يدي نقط وربي تعبت خلاص نفذت طاقتي معاد اتحمل
يديني معدووووومه لدرجه ماتتخيلونها صارت مبيضه من كثر الغسل وسودا لين نص اليد .
تعبت انا عارفه ماعندكم حل لكن قاعده افضفض اشياء ما اقدر اقولها لاحد حتئ شغلي غصب اسويه مافيا اوقف واتحرك احس اي شي يطلع مني ولازم اروح الحمام ..
لما اتروش اقعد ساعه واحيانا تزيد ولازم بكل استحمام اغتسل لاني اخاف اكون جنب
وربي تعبت احس كل شي نجس ..
ابغاكم تدعون لي وماتنسوني
والله مرض الوسواس اكبر من اي مرض عضوي قل راحه وتفكير وتعب نفسي وجسدي وقتك كله يروح بين الحمام والغسل ..
نفسي ارجع نفس قبل ياربي فقدت طعم الراحه وين كنت وكيف صرت افكر الئ متئ بجلس ع حالي هذا يمكن صار لي سنه وانا اعاني ..
اكتب لكم وانا ابكي محتاجه دعواتكم لي ويارب يصبرني ويشفيني وكل مريض بهذا المرض ..
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فاطمه ع1
فاطمه ع1
××××××× يمنع ذكر أسماء المنتديات والمواقع الأخرى أو التطرق لشؤونها وكل ما يتعلق بها على العام
تم الحذف.. الإشراف

هلا بك أختي فاهمه حالتك وكل اللي قلتيه بخصوص الحمام اعرفه
ولا اقول شفيت مية بالميه بس تحسنت
المريض مايعامله الدين مثل المتعافي
قولي بنفسك أنامريضه ولا يكلف الله نفسا إلا وسعهاوربي يعرف اني لومومريضه ماكان قصرت ولا تساهلت
وأسألتك حول البول المتطاير والجنابه رأيي ترسلي استشاره ×××××××
وتطلبي من الدكتورة رقية المحارب ترد عليك هي مفتيه وفاهمه حالة النساء ومريضات الوسواس
ولهاخبره وصدقيني بترد عليك و بتبسط لك الحل
بعثرةة حلم
بعثرةة حلم
كيف اقدر اتواصل معها
بعثرةة حلم
بعثرةة حلم
ولا رد ع الاقل دعووه من قلب
غلاي عبدو
غلاي عبدو
الله يشفيج حبيبتي ويعافيج يااااارب ويصب في جسدج الراحه والعافيه صبا صبا

ارقي نفسك في رقيه مخصصه للوسواس القهري

جربت الوسواس هذا شوي واجن
بعدين قلت لمتى كذا صرت اطنش وانا ماني قادره لكن اطنش وبفضل الله خف كثير عن اول
نبوضه88
نبوضه88
بعد قلبي الله يشفيك عليكي بالدعاء والمعوذات وعلاج نفسي من الطبيب ضررررررررررررروري