DOOWA

DOOWA @doowa

عضوة جديدة

صاله ولا مفتوحة

المنزل والديكور

السلام عليكم أخواتي العزيزات
احتاج خواتي الى مشورتكم والرجاء لا تبخلون علي
انا أن شاء الله سأبنى بيتي ووضعت المخطط والخرائط جاهزة لكن المشكلة الصالة في الدور العلوي بتكون 4×7 والمهندس نصحني استغني عنها وأخليها مفتوحة تطل على الصالة تحت بحجة ان البيت نظام سويتات وكل سويت فية صالة تخصة ( 3 اقسام) قسم للبنات مع صالتة وقسم للأولاد مع صالتة وقسم لي وزوجي 000 اشرايكم اخليها مفتوحة والا اعملها صاله الرجاء 000؟
12
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلاالروح
غلاالروح
هل تحتاجين لها ؟؟؟

لقعدتكم واجتماعاتكم ؟؟

لو الصالات الباقية تكفي ؟؟

هالشئ على حسب احتياجاتك الشخصية ؟؟

وانا اشوف من الناحية الجمالية راح يطلع حلو ..

لكن اللي فهمته انها راح تطل على الدور الارضي ؟؟ صح ؟؟

يعني تكلفة في التكييف ... والصوت اللي تحت يوصل لفوق ..

بس يعطي منظر جميل للبيت ..
بروه
بروه
مرحبا اختي احسن خليها مفتوحه لاني انا عملت صالتي مفتوحه والله بتحسين بالجمال و الاتساع اول كنت ساكنه في بيت له صاله مسكره وبحكم جلستنا فوق لو ينذبح احد تحت ما حسينا الحين ارتحنا
الشمس المشرقة
طالما عندك صالات ما لك حاجة في هذي الصالة ...وبما انك في طور التصميم حابة اسئلك عملت غرفة خاصةللعب الأطفال ( الغرض من سؤالي هو استغلال المساحات ) انا عاملة صالة فوق لأني مش عاملة في غرف البنات والأولاد صالات وتحت عاملة برضو صالة للمعيشة وغرفة الألعاب جدارها شفاف( بلاستك مقوى ) حتى اكون مطلعة عليهم وانا جالسة ..
DOOWA
DOOWA
طالما عندك صالات ما لك حاجة في هذي الصالة ...وبما انك في طور التصميم حابة اسئلك عملت غرفة خاصةللعب الأطفال ( الغرض من سؤالي هو استغلال المساحات ) انا عاملة صالة فوق لأني مش عاملة في غرف البنات والأولاد صالات وتحت عاملة برضو صالة للمعيشة وغرفة الألعاب جدارها شفاف( بلاستك مقوى ) حتى اكون مطلعة عليهم وانا جالسة ..
طالما عندك صالات ما لك حاجة في هذي الصالة ...وبما انك في طور التصميم حابة اسئلك عملت غرفة...
اختي الشمس المشرقة أنا امسوية بيسمنت بتكون فية غرفة الألعاب ومكان لمشاهدة التلفزيون والعاب الفيديو أن شاء الله
لحن الورود
لحن الورود
إذا ماأنت محتاجة لها خليها مفتوحه