هدووءالليل
هدووءالليل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي كلكم مشاء الله وصفاتكم روعة لكن الأخت اللي تقول قشطة ما إستوعبتها ؟؟؟!!

ذكرتني بواحد ما يحب البيض بالشكشوكة ويحط قشطة بدل البيض هههههههههههه

وخايفة أجرب أو متعيجزة أقرب لها
بس شوفي الشوي انا من ذاق شويي إنهبل والحين نصهم بشهار خخخخخخخخخخخ

أهم شيء بالشوي لاتخلين البهارات كثيرة تحرقه وتخلي لونه أسود وتغطي على الطعم الأصلي للحم

ولا حظي المطاعم ما يكثرون البهارات
وانا أقوم للدجاج أسوي خلطة زيت وليمون وشوي بهارات وخل أبيض وثوم لو حبيتي يخلي الشوي شي
وشوي صلصة صويا وأخلطهم وأتبل فيه الدجاج ولا اللحم وأتركه بالثلاجة وياسلام كل ما كان التتبيل بدري
والملح ما أحطه أكتفي بالليمون والخل
وبعدين أسوي جنبه سلطة حمص ومتبل ولا طحينة ولا خيار بلبن جنان بعد وسلطة الملفوف بعد ما تبي
شيء

وبعد أحط كم قطعة جبنة مالحة مع طماطة كبيرة وقرنين فلفل حار بالخلاط وتكون سلطة صوص يمممممممم بدل الشطة المعتادة تكون خفيفة مع الشوي
لذيذة
ولا تنسين تسوين سلطة خضراء حلقات ولا أصابع المهم تكون بديكور مختلف شي مدور وشي شرايح وانتي أكيد فنانة زخرفي على كيفك:) :26:
SILK
SILK
انا عندي تتبيلة الدجاج الهندي ( تندوري) دجاجة مقطعة اربع قطع او حسب الرغبة علبة روب ( زبادي) 4 ملاعق بهار التندوري(او اقل اذا ماتحبي الاكل حار) 2 م كركم زنجبيل مدقوق 3 فصوص ثوم مدقوق شوي عصير ليمون ملح وفلفل اسود حسب الرغبة لاضافة النكه العربية نضيف 1 ملعقة بهارات عربية تخلط جميع المقادير مع بعض وتترك في الثلاجة اقل شي 3 ساعات وبعدين نشووووووووووووووووويه ممممممممممم لذيذ
انا عندي تتبيلة الدجاج الهندي ( تندوري) دجاجة مقطعة اربع قطع او حسب الرغبة علبة روب ( زبادي)...
اولا شكرا علي الوصفات الحلوة وجزاها الله خيرا الغالية اللي طرحت الموضوع
انا عايزة اعرف ايه توابل التنوري دي
ولو في واحدة تعرف تتبيلة دجاج تكا تبقي خدمتني خدمة العمر
انا معرفش ايهالتوري بصراحة
وشكرااااااااااااااااااا جدا
دمعة تائبة
دمعة تائبة
جزاكم الله خير
بنت دبــي
بنت دبــي
:)
زنبقه الزنبقه
تتبيلتي في شوي شيش طاووق
هي كالتالي بس من الليل افضل

زعترناشف مع زبادي اولبن وملح وفلفل اسود وبهار مشكل وبصله مبشوره وفليفله بارده مبشوره وقليل زيت ولليمون وملعقة طماطم صلصه بس
رووعه هالتتبيله

تتبيلت دجاج بالعظم زبادي او لبن مع لليمون وخل وثوم وبهارات مشكله وفلفل اسود وسماق لكن قبل دقيها بالمطرقه عشان تستوي زين على الفحم

نصيحه للشوي دجاج بالعظم افضل وزن دجاجه للشوي الي وزنها 700 جرام ترى الكبييره موحلوه يع استغفرالله زفره