الكريستاله
الكريستاله
سبحان الله وبحمدة استغفر الله واتوب اليه
الكريستاله
الكريستاله
ally ally :
السلام عليكم ياحلوين يابنات صادفتني مشكلة ماكنت حاسبتها حساب جاتني وحد تبغا ميك اب بس المشكلة وجهها كلة حبوب ودهني مرة وانا اشقرلها اتحسست وحجزت ميك اب بعد كم يوم ايش اسوي معاها كيف احطلها الميك اب يعني في خوات زيادة ولا علي ماهية علية احطاها الميك اب انا فكرت انضفلها بالتونك بس ما ادري صح ولا لا بالله عليكم ياصاحبات الخبرة قولوي :16:
السلام عليكم ياحلوين يابنات صادفتني مشكلة ماكنت حاسبتها حساب جاتني وحد تبغا ميك اب بس...
عيوني اوتوقع لازم تاخذ مراهم من الصيدليه او من مختص جلديه وتظل على طول تضمد وجهها بثلج مكعبات
ولما يبرد حطي ميك اب واحذري لربما يلتهب اكثر مع موا التجميل وتوهقين
ياليت البنات يفدونك اكثر
ally
ally
عيوني اوتوقع لازم تاخذ مراهم من الصيدليه او من مختص جلديه وتظل على طول تضمد وجهها بثلج مكعبات ولما يبرد حطي ميك اب واحذري لربما يلتهب اكثر مع موا التجميل وتوهقين ياليت البنات يفدونك اكثر
عيوني اوتوقع لازم تاخذ مراهم من الصيدليه او من مختص جلديه وتظل على طول تضمد وجهها بثلج...
الحمدلله ابشركم تمت العملية بخير اخفيتلها الجبوب وكذا وزبطتها بس طبعا غسلت الفرش للامانة عشان مع الزباين وبس الحمدلله
وشكورة اختي كرسالة
ally
ally
الاخت كرستالة ليش الموضوع هذا ما يتثبت والله مرة مفيد ورائع

ويخدم كثير
الكريستاله
الكريستاله
ally ally :
الاخت كرستالة ليش الموضوع هذا ما يتثبت والله مرة مفيد ورائع ويخدم كثير
الاخت كرستالة ليش الموضوع هذا ما يتثبت والله مرة مفيد ورائع ويخدم كثير
ياحبيابي الشكر لكم اهتمامكم وكمان الاخت عيون ماما وسبق وانا قلت لكم الموضوع اجتهاد شخصي

منى وانا عضوة وزي زيكم وممكن تطالبون الإدارة واذا وافقوا وعسااهم يثبتونه هذا مايسعدني

وعسانا نجتمع على الخير في دنيا والآخرة