شروق الحب
شروق الحب
soma72
البنات يمدحوووون سورسير الثوم وانا لي يومين استخدمه يوقف تساقط الشعر
تقدرين تجربينه ون شاء الله تلقين النتيجه اللي ترضيج
شمس بدر
شمس بدر
شافكم الله اجمعين وشافاني ايضا

فعلا السورسير يفيد .. انا استخدمته مع امبولات اكرينال فعلا وقفت التساقط بس عقب ما انتهيت من كورس االامبولات 4 اشهر .. رد يتساقط شعري .. بس مو نفس الكميه اللي كان يتساقط شعري .. رد يتساقط بنسبة 50%

مازلت مستمره علي سورسير وفعلا يوقف التساقط الشعر .. من شعر الي شعر يختلف بالنسبه لي زين بس لابد انه معاه شي ثاني ..الحين بلشت باستخدام امبولات فيشي ان شاء الله يضبط معاي

حاولي اختي تاخذيين كورس كامل حبوب فيتامينات كامله للجسم ثلاث اشهر كل سنه اخذي

بالنسبه لي الحديد اوكي الفيتامينات اوكي الغدة الدرقيه اوكي لاقشره بالشعر ولا اصباغ من 3 سنوات .. لكن شعري ما زال يتساقط للاسف

ماكان جذيه ..كان يهبل مادري انقلب علي فجاه إنا لله وانا اليه راجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها قووووووووولي امين

سلملم
الدانة55
الدانة55
السلام عليكم ورحمة اللة اختى هديل اسال اللة قدير رب العرش العظيم ان يشفيج انت واختى شمس بدر انة ولى ذالك والقادر علية وبالنسبة لفقر الدم لاتستهينى فية بنتى الكبيرة كان شعرها من كثافتة ما اقدر الوت الشباصة علية والحين لو تشوفينة لو تنفخينة طار ماقعد شى ماسويتة لها حتى دكتور خاص وديتها لة خذا منى 160 دينار ولا سوى شى وتالى طلع عندها فقر دم نسبتها 8 تصدقين لاكن انا عطيتها حبوب فروز مالت الحديد 3شهور وزنك والحمد للة وقف تساقطها ودور لها الحين حاجة للتكثيف واختى شمس بدر ياليت اللة لايهينج تقوليت لى بما انج استخدمتى امبولات اكرينال 4شهور هى طولت شعرج وشكثر وجزاج اللة خير