دلوعته.
دلوعته.
بنتي وحيدتي
حـــــــلو نظآآمك
نورتي ياقلبوو
دلوعته.
دلوعته.
ماهي مشكله يييييييييييياعسوله نتعرف انا ساكنه في جده هههههههه تخيلي نتعرف ونتزاور زوجي بينجلط عدد جاراتي يتزايد يقدر عددهم 23 ويمكن اكثر نجتمع اسبوعيا ربي عوضني لان ماكان عندي جيران ولا كنت اخرج بس الحمدلله ع النعمه حاولي تتعرفين ترى الواحد مايسوى بدون عالم وناس وطبعا يتخلل هذه الزيارات ذكر الله والنصائح وطبعا الفطور
ماهي مشكله يييييييييييياعسوله نتعرف انا ساكنه في جده هههههههه تخيلي نتعرف ونتزاور زوجي بينجلط عدد...
ههههههههه ياقلبي الله يكثر من جارااتك<<ماشاء الله

اممممم نحاول في الجاراات ان شاء الله بس وحده من جارااتي موظفه ورراااح ازورها ان شاء الله في وقت مناسب لهاا <بحكم عملها ,,اما الباقين امممم مابعرف بس احس انه مايبغو يتعرفوو لانو من سكنت عندهم مادقو الباب
يــــــــــــــلآآ مو مشكله ..
عموما نورتتتتتتتي ياعسسسسسلز
راسيه في الدنيا
حبيبتي المستكه تلاقيها باي مكان العطارين خصوصا مايخلون منها
ومعلومه تراها تطرد البعوض
توأم روحي 2004
توأم روحي 2004
مرحبا انا نظامي اصحى على8 وافطر وافطر الكتاكيت المزعجين هههه الله يجميهم وببلش بكون مخطط من الليل شو ناويه اطبخ ومطلعه الدجاجه او اللهم من الفجر وبعد ما افطر ابلش اطبخ واخلص واشطب كل المطبخ واخرج منه على الحمام اعمله ولابد من الفواصل متل ما قلتي واحط غسله وامسح الغبار وبجلس مع اولادي العب معاهم خلال وانا العبه اذا في طوي ملابس طويت او نشر بنشر وانا لعبهم كيف بحكيلهم هاده البنطلون لمين بقولو هاده الي وهاده لما ما وهاده لبابا فديت قلبهم وبعديها بنامو ساعه تقريبا فيها بكنس البيت وبمسح هيك بتكون الساعه 1 ومخلصه كل شغلي بالنسبه للكوي بجيب شغاله مره بالاسبوع بتكوي وتعزل طبعا ومع هيك الشغل ما بخلص للافس
بسكوته دلوعه
بسكوته دلوعه
انا ماقوم الا 12 عندي ولد عمره سنه ونص ماينام الا بعد الفجر
فاانظف كل شي قبل مانام
واول ماقوم ابدا بالغدا يكون البيت نظيف
وسلامتكم