روعه17
روعه17
عزيزتي ميرندا انا استناك على احر من الجمر
وجهودك مشاء الله عليك ما اقول إلا الله يحفظك يارررررررررررررب
امةالله
امةالله
اختي ميرندا كم احتاج من المال وما هي الاغراض التي احتاجها وكم عاملةسوف احتاج ا مبدئيا وما الربح المضمون ان كن عندك خلفية وما رايك في فتح محل للديكور بعمالة رجالية
كريزي
كريزي
مرحبا اختي ميرندا..

مشكووورة حبيبتي على هالجهد والتعب اللي تعبتيه وياي ..يزاج الله ألف خير عنه .. والله يعطيج على قد نيتج يا رب .. :)

عزيزتي .. انا قريت الدراسة .. وعطيتها اخوي يقراها هو بعد و التعليقات او الاسئلة ان شاء الله بطرحها عليج في القريب العاجل و اتحملينا عاد .. :)

ولكن اسمحيلي أكون طماعة شوي و اخبرج عن فكرة مشروع ..خطر على بالي يوم كنت انا وريلي في الفندق..

الله يسلمج .. الفكرة هي توفير الفوط والمناشف ومناديل الموائد والمفارش واغطية السرائر للفنادق .. وكل شي من هذيلا بيكون عليها شعار الفندق اللي يطلبها ..

أبا اعرف ..هل الفكرة مجديه ؟

ومن وين أقدر اييب مصدر ممول لمشروعي .. انا افكر اني استعين بمشاغل في الخليج لتصنيع المفارش و المناديل .. اما الفوط (انتوا اتسمونها بشكير!!! على ما اظن).. فما ادري من وين بصراحه ..

هذا غير كبس الاسم على هالاشياء .. عندج فكرة كيف اقدر اسوي هالشي وهل هي ماكينة خاصة اقدر احصل عليها و اعدل عليها باللي يناسبني؟؟

وان كان المشروع مجدي من وجهة نظرج ..كم القيمة الاجمالية للمشروع من وجهة نظرج؟

وكيف ممكن أبدا؟؟ ..

اتحمليني عاد .. واسمحيلي ..
انجلينا
انجلينا
صراحه انا اريد بعد معلومات كافيه عن الماكينه الى نقدر نطبع بها على القماش بالحروف او الاسماء ..صراحه انا سئلت عن ماكينه خياطه وقالوا لي انها فوق35 الف درهم يعنى للمصانع ما تنفع لمشروع بسيط..
شو رايج
بنوته طيبه
بنوته طيبه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي ميرندا يعطيك العافيه يارب

اختي ابي بعض المعلومات والافكار بالنسبه لمشروع كافيه نسائي

ابي اسعار الفيديو جيم واسعار تقريبيه للمشروع

وكم تكون مساحته كبدايه

شكرا لك