** المُحبّة للخير **
هلا و الله هلا بكل البنات اللي تفضلوا هني و أعجبهن الموضوع .

ناي الفجر : حياك ربي حبيبتي و مشكورة على المرور يالغالية و لا شكر على واجب المهم عندي أن إن شاء الله البنات كلهم يبقون بصحة و عافية .

أحلى عبير : هلا و الله بأختي الغالية أحلى عبير , و جزاك الخير على الدعوة و أقولك و إياكم إن شاء الله , لك تحياتي أخيتي .

*Rnda* : الحمدلله رب العالمين الله سبحانه و تعالى حماك و نجاك من خطر هذي الأدوية أقول الحمدلله على قيامك بالسلامة حبيبتي , و بالنسبة لتصحيح الترجمة من جد ربي يجزيك كل الخير يارب على تصحيحك الرائع , الحين بذهب و بصحح كلمة التمريض , و مشكورة الغالية على مرورك الطيب .

^^بنت الكويت^^ : الله يعافي قلبك و صدرك أختي الغالية و لا شكر على واجب , إن شاء الله كل البنات يستفيدون و مشكورة على مرورك الطيب .

قلايد : الله يخليك و يسلمك , بس أناأبقول لك , إصحك تشترين أي دواء للتنحيف , إحنا ما نعرف شو يخبصون و يوضعون بهذي الأدوية كلها مواد كيماوية , و بعد هيك لو لا سمح الله أي وحدة فينا أصابها خطر من إستعمال مثل هذي الأدوية , تقول ياريت ما استخدمتها و بقيتني سمينة , .....آلاف الشكر لك أختي قلايد و أتمنى لك التوفيق .

و دمتم يبنات جميعاً بكل خير و سلامتكم و هذا قلب محبة للجميع
miramam
miramam
مشكوورة حبيبتى على التحذير ....سلمتى من كل شر
** المُحبّة للخير **
miramam : الله يسلم قلبك يالغالية و شكرا لك على الدعوة الجميلة و ربي يسلمك و يسلم كل البنات و يديم علينا و عليهم الصحة و العافية و إن شاء الله الكل بيستفيد من هذا الموضوع و دمتي أختي
دموع الكويت
دموع الكويت
مشكورة ,,, يعطيج العافية :26:
** المُحبّة للخير **
دموع الكويت : الله يسلمك و يعافيك حبيبتي شكراً على المرور الكريم