اخت فتو

اخت فتو @akht_fto

عضوة جديدة

مطلوب ممولة او شريكة في المدينة المنورة

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-

أنا أجرت غرفتين وساحة للعب في مركز تعليمي وملحق به مشغل نسائي في الدور الثاني , واستقبل فيها أطفال الموظفات والزبونات , وكذلك التلاميذ والتلميذات الذين يأتون للمركز لدروس التقوية والكمبيوتر .. حيث يرغبون بعد الدراسة في اللعب بالألعاب العادية والالكترونية..

أنا وفرت لهم مجموعة من الألعاب التعليمية والعاب البلاي ستيشن , وابغي أنشي مكتبة عادية وصوتية . وأيضا أركان مثل أركان الروضة للأطفال الصغار مثل ركن الرمل والاكتشاف والفنون .. بس الميزانية قصرت معايا لأني اعتمد في التمويل على أخواني الموظفين اللي يعطوني اللي يقدروا عليه كل شهر جزآهم الله خير ووفقهم في حياتهم ..

اللي عندها استعداد تشتغل معايا وتؤسس احد الأركان تتصل عليا .. هو المكان صغير شوية بس جميع الموجودين متعاونين وأخلاقهم حلوة, ودوامنا مسائي من الساعة خمسة إلى عشرة, والمركز إجازة خميس وجمعة بس إحنا راح نداوم كل الأسبوع حسب زبائن المشغل النسائي.. وكمان في الصباح لو حصلنا عدد أطفال مناسب..

وعندي حارس عنده سيارة كبيرة توصل الأطفال لو لزم الأمر..

وفيه حاجة ثانية , المشغل عنده غرفة مخصصة للتصوير معروضة للإيجار , لو وحده عندها خبرة في التصوير السينمائي بالذات راح يكون بيننا تعاون في الحضانة في تصوير أنشطة الأطفال وكده ..

وربنا يوفق الجميع ..
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اخت فتو
اخت فتو
ليه ما احد علق على موضوعي ؟ .
غِنـــى ..~
غِنـــى ..~
الله يوفقكم بالمموله المتعاونه وتكون خير على المركز

عجبتني انشطتكم للاطفال

ممكن اعرف وين الموقع ..؟
اخت فتو
اخت فتو
شكرا يا أختي عذبه على مرورك ..

الموقع في الخالدية .. مركز ( اشراقة فتيات ) ومشغل ( انتي الاحلى ) ..
ام عمار 25
ام عمار 25
بالتوفيق ياقلبي
@هاديه@@
@هاديه@@
اذا كان هناك عمل صباحي فاأنا على اتم الأستعداد
لكن العصر ابدا مااقدر
قوليلي اذا نويتي وكم المبلغ المطلوب
وهل سيكون هناك عقد لهذه الشراكة