أنا رايحة هيوستن ؟؟مين تقدر تفيدني وتجاوب على أسئلتي !بكون شاكرة ودااعية لها في رمضان

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كل عام وأنتم بخير أخواتي الفاضلات ..

حبيت أسأل عن كم شغلة أتمنى تفيدوني فيها ..:)

أنا مسافرة بإذن الله على هيوستن بأمريكا قريب بحول الله ..

بسأل عن أماكن الأكل الحلال والمطاعم اللي أقدر أرتادها بكل ثقة من أكلهم ..!

كمان حابة أسأل عن البهارات ..ممكن ألاقي فيها كل البهارات ..مثل الرياض !!!!؟ يعني حتى الهيل ألقاه؟؟؟

أنا سمعت إن برا ما يبيعون الكركم فأخذت لي من هنا ..بس أكيد بخلص .. فهل بكون موجود في أسواقهم ؟؟

وعن أماكن بيع المستحضرات التجميلية وأهم شي .. هل تبآآآع حلاوى الشعر ...!! :icon28:

آخر سؤال ...<< :09:

ألحين أنا باخذ معي بخور إن شاء الله لا رحت ..بس سمعت إن البخور ممكن يسبب مشاكل لأن أجهزة إنذار الحريق

بتولع مع الدخان ..فكيييييييييييييف أبخررررررررررررررر ؟؟؟؟

وهذي أهم نقطة في الموضوع كله ..!

لأني الصراحة أحس إني أقرف من الروايح اللي ما تعودت عليها وأحب أبخر وأنقي الأجواء ..:26:

وأشكر كل عسل راح تمر ..وترد ..وتدعي لي بالتيسير والتوفيق ..فأنا في حآآجة ماسة للدعوات ..

حبي لكم ..:26:
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Elaaaaf
Elaaaaf
حيااك اختي
لو كتبتي موضوعك بعالم المغتربات كان لقيتي الرد
هيوستن ياختي زي ماسمعت مليانة عرب ومحلات عربية
يعني البهارات والهيل وكل شــي موجود بس جيبي معك قهوة وتمر وبخور
وعادي لا تخافين من حق الحريق
وما اعتقد فيه حلاوة شعر جيبي معك ,, انا جبت معي من السعودية
خ ـجل*
خ ـجل*
رفع لعيونك
nsyed
nsyed
اهلين و سهلين فيك مقدما اختي ...انا مو من هيوستن بس اخوي و مرته هناك و زرتها مرة وحدة ماشاء الله مليانه عرب و مسلمين هناك بتلقين كل شئ ان شاء الله من اكل حلال و مطاعم و محلات عربية و هندية للبهارات ..جيبي معك حلاوة الشعر و البخور و المبخرة الكهربائية احسن لك و لا تخافي كلنا نبخر كل يوم و عادي ...امممم ايش كمان و بس لانه ماشاء الله هيوستن بتحسين كانك في الرياض كل شئ متوفر ...و اي سؤال انا حاضرة
ليمونه مقطوعه
بالتوفيق
@امورة ودلوعة@
ربي يوفقك