معقوووووووله البردقوش يسبب لي هالشي يارب سترك

تأخر الحمل

السلام عليكم حوائيات بقولكم قصتي قبل لااخبركم عن البردقوش انا متزوجه من سنه و11شهر ومعي تكيس بسيط ولله الحمد وعلى قول الدكتور ان مايخوف وقبل تقريبآ4شهور سويت تحاليل للهرمونات وكلها سليمه المهم قبل يومين جاني امساك شديد مع نزول دم مع البراز وانتو بكرامه وصاحب هالشي كسل وخمووول واحس بحررراه ونفسيه في الحضيض وعلى فكره هالشهر مستمره على البردقوش كاس واحد يوميا ومنظم لي دورتي ولله الحمد المهم قلت بروح لدكتوره باطنيه يمكن هالخمول اليومين هاذي من الامساك وانا باقي على دورتي يمكن3ايام رحتلها اليوم وفحصت علي طبعا اخصائيه باطنيه ممتااازه وقالت احتمال معك غده اااااااااااه قلبي طاح بطني وخففففت وخذت تحليل مني وقالت النتيجه بكره ولله خاااايفه مره مره كنت متأمله من ربي اكون حامل بالرغم من حاله زوجي بس مايأست وسويت بحث قبل شوي عن البردقوش وكثير قالو ان يسبب خمول في الغده بنات هل هذا صحيح وهل علاج كسل الغده سهل والايبيله سنين عشان يتعالج ودعواتكم لي ان ربي يخيب ضني وتصير تحاليل الغده سليمه وتصير هالاعراض شي عادي والله اكتب لكم وقلبي يدق ماكنت متوقعه تقولي الدكتوره
51
70K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماكسيما
ماكسيما
ما اتوقع ان البردقوش يسبب خمول في الغده

عموما شوفي شو نتيجت تحليك وان شاءالله خير

لا تخافي

انا عندي خمول في الغده والغالب ان العلاج يكون مدى الحياه الا من رحم ربي

&jojo&
&jojo&
وعليكم السلام ورحمة الله

فعلا البردقوش يسبب خمول في الغده الدرقيه وانا جتني الغده بسببه وسمعت جابر القحطاني يحذر منه

ولا تشيلين هم الغده بأذن الله امرها سهل لكن نصيحه لكل البنات ابعدو عن المردقوش
حرف الالف
حرف الالف
لاحول الله
البردقوش ياربي ضعنااا بين الاعشاب
غالي ياوطن
غالي ياوطن
البردقودش والرشاد بعد يسبب خمول بالغده

ادخلي التجمع حق الغده وقري اول صفحه واستفيدي

يمدحون القسط الهندي مره للكسل لذلك جربيه قبل تاخذين الدواء
golden eye
golden eye
خوفتيني انا قعدة اشرب منه هاليومين ،، الله يستر ،، لا تنسي تقولي لنا عن نتيجة تحليلك و ان شاء الله خير و ان شاء الله تكوني سليمة ،،