قصتي مع الفار......

المنزل والديكور

بنات دخل بيتي فار في حياتي كلها ماشفت فار ومدري من وين دخل وليش يدخل هل يدخل البيوت الوسخه ؟
لكن والله بيتي نضيف وعندي شغاله يعني بيتي مره نضيف بس الحي الي ساكنين به مو نضيف فقلت يمكن خش من برى الحين الفار قد له أسبوع بالبيت أول ماشفته ما حسبته فار شافته بنتي بالصاله وبكت وصفت شكله لانها لسى صغيره ياقلبي تقول صرصور كبير مع أذنين بعدين طنشت وبعد يومين طلع بالمطبخ دورت له الشغاله مدري وين راح دورت بورى الثلاجه ورى الفرن تحته مالقت شي قلت يمكن طلع ويوم يجي الليل وأنا داخله المطبخ يمه يمه كان يطلع لي وأصرخ وأنادي زوجي
زوجي دور له شوي وقام وسكر المطبخ وسكر الباب من تحت بمنشفه عشان مايطلع وقال خلي الشغاله بكره تدور له وتقتله المهم قامت الشغاله تدور تدور تدور مالقته وحطينا له مصيده الفار ومانفع والحين حطينا الكرتون الي بها غراء تتوقعون تنفع
ولا وش أسوي وبعد ما أذبحه كيف أحمي البيت منه عشان ماأبغى أشوفه مره ثانيه تكفون قولو لي وش أسوي

6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

القهوة الملكية
حاولي تسدين ااااي فتحه ولو صغيره لانه يدخل منها
منوور وصلت
منوور وصلت
حطي صمغ الفار انا اهل زوجي يستخدمون الشبكه صيادة الفيران يحطون داخلها خياره ربع صغير ويخلونها في مكان بعيد عن العين علشان الفار تطمئن وتدخلها وبكذا تنصاد والفار يجي احيانا للخبز المرمي الي يبقى من الاكل
أم يارا و روينا
منور وصلت # والقهوه الملكيه
مشكورين على الرد والله يوفقكم يارب

يابنات 77 مشاهده وبس ردين تكفون ردو والله عايشه برعب لو يومين ماطلع من المطبخ حاطه لوه اللصق بس بدون فايده ممكن تعطوني من خبرتكم
وجدان الأمل
وجدان الأمل
حاولي تسكري الزباله وماتتركي ايشي يطيح بالارض وحطي صمغ الفيران وسكري بالجبس اي فتحه في الجدار الفيران تجي من برا وبعضها تجي من المجاري
سكوتي صع ـب تفسيره
يآحليلهآإ بنتك ههههه