بيلسان أم بنتها
يسعد هالصباح الجميل ياغروبه

توتو- الله يسعدها ويسعد امن جابتها- دلتني علي موضوعك تقول حشو فيك خخخخخخخخخخ

رحت نمت عشان استعد للمواجهة خخخخخخخخخ

بس يوم اصبحت دخلت وتآثرت والله

موضوعك يثير الشجوووووون والغاليه مرموحه -اللي ماجمعني بها اي رابط - اثرت فيني اكثر ...سبحان الله فعلا ماتكتب يكون شاهدا لك اوعليك :(

الواحد يكتب بهالمنتديات ويرد وهو مايعمل حساب لما خلّفه!! ويتناساه لكن غيره ماينسون
الحمدلله ان الاثر كان جميل كروعتك اختي مرموحه

ولاتيآسي ولاتنقطي ابدااااااااا

مافيه شي بعيد عن تحقيق الاهداف (ماني قايله احلام لانها واقع ولله الحمد لكن الاراده والرغبه الحقيقيه تقف بالمرصاد)
الله ييسر امرك ويفتحها بوجهك يالغاليه واسمع عنك اروع الاخبار

اما اناااااااااااا

فتعرفت علي عضوااااااااااااات كثييييييييييييير من حواء وبالذات في الغربه
وانصدمت كثييييييييييير

ولم يصفي في ذاكرتي من جميلهم الا قليل

اول من تركت اثر رائع في حياتي هي الغاليه والحبيبه في الرحمن- العطر الذهبي- اسآل الله لها ولذريتها التوفيق دنيا واخره وان لايجعل للهم مدخلا في حياتها...مااتحمل اسبوعي بدون مااسمع صوتها وتشجيعها وكلماتها الرائعه...الله لايحرمني اخوتها ياحي ياقيوم

الثانيه هي بنت مزون- هذي كانت اختي واهلي وكل شي جميل لي في الغربه...عمري ماتوانيت في طلب فزعتها لمن احتاج لانها انسانه مرييييييييييحه جدا وتعطيك هذا الاحساس بمجرد مقابلتها
انسانه مستقره عاطفيا ونفسيا تبارك الرحمن...ولاتستثقل عمل اي شيئ

لن انسااااااااها ابدا...بسببها عشقت عمان والعمانيات الله يرزقها حتي ترضى ويجعلني اشاطرها افراحها ياحي ياقيوم

البقيه من الغاليات من بنات ملتقانا احبهم واعزهم مثل الخوات ولافيه مجال احصرهم هنا
لان قلبي فندق خمس نجوم يكاد لاتفضى غرفاته :09:

الله يجزاك خير ياغروبه ويكون موضوعك رائع وجميل كآنتي :26:

ام جوري 2008
ام جوري 2008
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
والله دمعت عنوني ومدري ليه:(
موضوع رااااائع كروعتك
والله يديم المحبه والاخوه الصادقة :39:
لي عوده
ام جنى2004
ام جنى2004
موضوع حلو .....

مارح اقدر احصى الاخوات الغاليات اللي حبيتهم واثرو فينى فى هذا المنتدى ...

..

من اكثر الاخوات اللي تمنيت اشوفهم واعجبت بأسلوبهم .... الاخت منيره ناصر ال سليمان و الاخت بوادى امريكا وبيلسان ام بنتها ..... وكل وحد منهم كان لها تأثير بشكل معين .... ربى يوفقهم ويسعدهم
في غربتـــي
في غربتـــي
نورتي واحلى حش فيك هههههه

شوفي وبدووون مجاملات ,,

انسانه حسيتك ذوقك باسلوبك ..مثقفه ..وماشاءالله تبارك الرحمن ردودك مبين منها وعيك وتقوطر اسلووب يجذب ..

وموفقه ياقلبي والى الامام..

اللهم امين ياارب العاالمين ..

بوادي ..يابوداي ..مدري ..كلماتي تضيع اذا بكتبلك كم جمله..
كل الي بقوله ..ماشاءالله تبارك الرحمن ,,,الله لايضرك ويخلي لك عائلتك وامك..

على فكره زوجي حكيت له كل الي داير بيني وبينك عن الي بالي باالك ..وكان على اطلاع بالامور الي صاارت ..
وكثير اسولف له عنك ..وطلبته اشوفك واقابلك ,,ووعدني ان شاءالله في مايو ..راح ازورك ..وباذن الله اذا امورنا تمام ..الله يكتبلي شوفتك ..
Elaaaaf
Elaaaaf
موووضووع رااااااائع مثل صاحبته

انا تعرفت على ام القمووورة وقبل لا اجي لامريكا وكانت نعم الصاااااحب والله اول ماجيت لامريكا ماحسيت بغربة عرفتني على بنات وماقصرت ابد الله يجزاااه الجنة

بوادي امريكا وجوجو ماشا ء الله يعجبني اخلاصهم وتفانيهم في الردود فااادونا الله يجزاهم الجنة ومابخلوا بتجاربهم وخبراتهم

بيلسان ماشاء الله اثر فيني تعاملها وصدقها مع البنات وحبها لمساااعدتهم مع انه مافيه اي علاقة بس قراءة ردود

وكل بنات امريكا في ملف امريكا احبهم وافقدهم واتااابعهم الله لايخلينا :)