alfrasha
alfrasha
أختي "الفراشة " بارك الله مسعاك..و جعل ما تقومين به في ميزان حسناتك.. أريد رسالة ماجستير كاملة في الفقه إذا تقدرين تعطيني موقع على النت متخصص أريده خلال هذا الأسبوع لأنه مطلوب مني أول أسبوع و جزيت كل خير..
أختي "الفراشة " بارك الله مسعاك..و جعل ما تقومين به في ميزان حسناتك.. أريد رسالة ماجستير...
ّ~ حور ~
ّ~ حور ~
السلام عليكم جميعا عندي بحث بس أبي مساعدتج أختي =) ماودي أثقل عليج بـس الفتره الي لازم أسوي فيها البحث قصيره و لازم أسلم البحث بعد العيد على طووول ان شاء الله فلو ألقى مساعدات منكم بخلصه مبكر وشاكرة لكم =) موضوعات البحث: _تناول مبحث من مباحث علم البلاغه وتطوره مع نماذج له. (يعني أي علم من الأثنين علم البيان أو علم البديع) _تناول ثلاث مهارات من مهارات التعبير بالإيضاح ثم نموذج لكل مهارة. _تتبع فنون الشعر على مر العصور مع نماذج له.(يعني أغراض الشعر من الوصف أو الهجاء أو الغزل أو الرثاء) وهذا البحث واللي يقدر لا يبخل علي وماقصرتو =) وأتمنى بأقرب فرصه ممكنه لأني ومثل ماقلت أبيه بعد العيد على طول =)
السلام عليكم جميعا عندي بحث بس أبي مساعدتج أختي =) ماودي أثقل عليج بـس الفتره الي لازم...
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل عام وانتوا بخير ..

لوسمحتي المعلمه طلبت بحث علينا
طريقه اعداد الملخص
كيف تعدين بحثا
اختيار موضوع البحث
صياغه موضوع البحث
وضع الهيكل التنظيمي للبحث ويشمل (العنوان- المقدمه هيكل البحث)
الخاتمه
ترتيب البيانات وترتيبها ومن ثم كتابة الملخص النهائي

وهذا الملخص بعدين راح نسوي فيه بحث كامل!....
((((مدرسه من المدارس مثل مدرسه الاحياء....))).

ارجوش ساعديني
جزاك الله خير ونولك اللي في بالك
وجعله الله في ميزان حسناتك
ّ~ حور ~
ّ~ حور ~
ساااعدوني ارجووووكم
مدرسة الاحياء
المدرسة الامريكية في عصور الدول المتتابعة
...........
*ميان*
*ميان*
السلام عليكم جميعا عندي بحث بس أبي مساعدتج أختي =) ماودي أثقل عليج بـس الفتره الي لازم أسوي فيها البحث قصيره و لازم أسلم البحث بعد العيد على طووول ان شاء الله فلو ألقى مساعدات منكم بخلصه مبكر وشاكرة لكم =) موضوعات البحث: _تناول مبحث من مباحث علم البلاغه وتطوره مع نماذج له. (يعني أي علم من الأثنين علم البيان أو علم البديع) _تناول ثلاث مهارات من مهارات التعبير بالإيضاح ثم نموذج لكل مهارة. _تتبع فنون الشعر على مر العصور مع نماذج له.(يعني أغراض الشعر من الوصف أو الهجاء أو الغزل أو الرثاء) وهذا البحث واللي يقدر لا يبخل علي وماقصرتو =) وأتمنى بأقرب فرصه ممكنه لأني ومثل ماقلت أبيه بعد العيد على طول =)
السلام عليكم جميعا عندي بحث بس أبي مساعدتج أختي =) ماودي أثقل عليج بـس الفتره الي لازم...
اختي الفاضلة الفراشة بارك الله فيك وفي وقتك وفي جهدك وجعل ماتقومين به في موازين حسناتك يوم القيامة

ارغب في مساعدتي ببحث (لاختي ) ((انا مخلصة هالمرمطة منذو مبطي ولله الحمد)) :icon28: في مادة المناهج للفرقة الرابعة كلية التربية في احد المواضيع التالية :

منهج المواد الدراسية المنفصلة
منهج الوحدات
النتهج المحوري
المنهج الخفي
المناهج المبرمجة
منهج النشاط
المناهج المتمركزة حول الطفل والمجتمع.
بحيث لا يقل البحث عن عشرين صفحة مع ذكر المراجع إن وجد سواء كتب ام مواقع
اريد البحث في موعد اقصاه يوم الخميس القادم
جزاك الله الفردوس الاعلى
جزاك الله الفردوس الاعلى
جزاك الله الفردوس الاعلى
جزاك الله الفردوس الاعلى
جزاك الله الفردوس الاعلى
جزاك الله الفردوس الاعلى
جزاك الله الفردوس الاعلى :)
fod2004
fod2004
ابي مساعدتكم في هذا الموضوع الله يخليكم
1- ابي موضوع عن ندوة مسرح الطفل في الالفية الثالثة
وبالذات ابي هذا العامل وهو عوامل تشكيل ثقافة الطفل قبل المدرسة
حتى لو خمس اوراق
2- ابي موضوع لا يقل عن خمس اوراق عن نظام القويم والامتحان
ضروري ابيه قبل الجمعة
3- ابي مقال
4- ابي كذلك موضوع عن المكتشفين : الاميرهنري الملاح وكولومبس وفاسكو داجاما وماجلان وجميس كوك بحيث لايقل الموضوع بالنسبة لكل مكتشف عن ورقتين
وشكرا جزيل على المساعدة اذا امكن