ام العفش

ام العفش @am_alaafsh

عضوة جديدة

الله يجزاها خير ويسعدها الي تريحني ولاية تكسس

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كل عام وانتم بخير لكل المغتربات بدخل في الموضوع على طول زوجي بيروح بعثة سنتين لمريكا ولاية تكسس مدينة سانتونيون ان شاء الله الاسم صحيح المهم انا حامل في السادس وعندي ولد وبنت وزوجي ملزم اسافر معة واولد هناك يقول علشان يعطون البيبي الجنسية وش رايكم وانا مترددة هل اذا ولدت هناك يعطون ولدي الجنسية وهل عنايتهم حلوة وهل يوجد خادمات اخذهن للبيت اذا ولدت ياليت تفيدوني وتريحوني الله يسعدكم لاني في هم مايعلمة الا الله لاني ماقد ولدت لوحدي ولاداتي عند امي وان شاء الله سفرنا اخر شهر عشرة ياليت تردون علي بسرعة هل اسافر اواجلس اولد هنا واذا ولدت اروح وش رايكم او وش مميزات الجنسية لو عطوها ولدي هل منها فايدة
8
2K

هذا الموضوع مغلق.

..ام ياسر..
..ام ياسر..
اولا كل سنه وانتي طيبه
ثانيا بخصوص الجنسيه انا كنت بسادس بالسعوديه وسافرت وولدت بامريكا ويخيرونك المشفى بين السعودي والامريكي وانا ماستفدت شيء من الامريكي الا الهياط انه جواز ازرق وبس والولاده مره حلوه هنا والعنايه كمان لادرجة انهم مهتمين فيك بالولاده عندهم متعه يسالون تبينها نصورك كاميرا ولا انحط قدامك مرايه والسر اذا تبين زوجك الي يقطعه عادي عندهم والحلو فيهم يعطون بنج مخدر من شان ماتحسين بالم الخيوط اانا ماجربت بس البنات جربوا لانهم ماشقوا لي والحلو فيهم يصبرون مايشقون بسرعه نفس السعوديه مغير ضرب وشق وصياح مزجره اعوذ بالله
ومن ناحية بيبي سيتر الي هم الشغالات اشوف رفيقاتي ياخذونهم بساعات بس ماينامون عنددددك انا ولدت والحمدلله البنات الي هنيه ماقصروا من ناحية الوجبات وتنظيف البيت الله يسعدهم وعيالي ماني عجزانه اغيرلهم وزوجي ياخذهم معه لاقده بينام لاني يالله بولدي الي معي

ولايتك ماعندي خلفيه عنها ان شاء الله الصبايا يفيدونك .....والله يوفقك ويكتبلك الي فيه الخير
كوكه الحلووه
كوكه الحلووه
والله حسب علمي زميله لي العام ولدت هنا بسان انتونيو
واغلب ظني ان ولدها طلعوا به جواز سفر امريكي
لكن وش مميزات الجنسيه مدري
وبالنسبه انك تبين احد يساعدك راح تلقين بس. ابحثي زين
وانا بابحث وارد لك
الله يسهل عليك
ادخلي موضوع تجمه بنات تكساس
على فكره انا حاليا بسان انتونيو لو احتجتي شي لا يردك الا الكيبورد
على فكره ترى فيه سكن البولو اغلبه سعودين
الهدووووء
الهدووووء
شوفي انا اشوف الولاده في امريكا حلاوه في المستشفى و اهتمام
في السعوديه حسب المستشفى الاهتمام طبعا

في امريكا حاتولدي ان شاءالله على حساب الملحقيه
الميزه في السعوديه انك تولدي جمب امك و تشيل عنك كتير

بس تعالي و جربي تغير ههههههههههههه

و اعتقد حلو مافي رجال في القسم كله الا طبعا اذا كان دكتور مثلا بس

والي سمعته و حده لما جاتها ولاده ما تروح المستشفى تدقي على 911 و دقيقتين و هما عندك "ما ادري بس اذا كان في الليل ولا كل الاوقات "

و ترى سان ان تونيو مليااااااااااااااااااااااااااانه سعوديات بس تعالي قبل ولادتك بفتره عشان تتعرفي ولا اتعرفي من هنا و ان شاءالله فيهم الخير

الله يختار لك الي فيه خير وصالح و اولا و اخير ما تنسي تستخيري
alsn3ah
alsn3ah
اهلين اختي
انا في سان انتونيو والحمدلله توي والده قبل اسبوع
انصحك تجين تولدين هنا مررره العنايه ممتازه ومايحرصون يطلعونك من المستشفى بدري لين يتأكدون من انك نشيطه شوي وتقدرين تقومين بنفسك
والشغالات ع قولتك
احس ماراح تحتاجينها ان شاالله كلها يومين ثلاثه بعد طلعتك للبيت وبتصرين تمام ان شاالله
وترا الحركه زينه للوالده مو مثل جلستنا عند امهاتنا انواع الالم اللي نحس فيه من قل مانتحرك

اممممم
الله ييسر لك جيتك واذا حبيتي تسألين عن شي انا حاضره
ام العفش
ام العفش
الله يجزاكم خير ومشكورة لكل وحدة ردت علي ريحتوني الله يريحكم وان شاء الله بستخير واشوف والظاهر حمستوني بجي واتعرف عليكم وان شاء الله راح يكون بينا زيارات وتحملوني شوي لاني بطفشكم بالاسئلة ولي عودة ان شاء الله علشان اسئلكم وش اجيب معي من السعودية الله يسعدكم فعلا خوات شكرا