تلميذة الايام
أختي الفاضلة .. وفقك الله ، ويسر لك سبل الخير .. أخجلتني كثيرا بهذه الكلمات .. ليس لدي ما أقوله لك إلا أن أقول جزاك الله خيرا .. ووفقك ،، ويسر لك السبل ، وجعلك من الرابحات الفائزات ..
أختي الفاضلة .. وفقك الله ، ويسر لك سبل الخير .. أخجلتني كثيرا بهذه الكلمات .. ليس لدي...
السلام عليكم
اخ / ارزاق مقسومه
انا اشتريت في الجماعي 340 وما ادري رح يحقق ارتفاع وكم يستغرق من مده؟
ونادك هل صحيح خبر المنحه فيها وما الهدف اللي تحققه وبعده كم تقريبا؟
ولك الشكر مقدما
خاتم الماس
خاتم الماس
موضوع رائع

فقط تسجيل حضور واعجاب
نــــ N ــــور
هل صحيح المراعي بتعطي منحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سدافكو نزلت الاسبوع الي فات هل فية توقع للزيادة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
~~cloudy~~
~~cloudy~~
أختي الفاضلة .. وفقك الله ، ويسر لك سبل الخير .. أخجلتني كثيرا بهذه الكلمات .. ليس لدي ما أقوله لك إلا أن أقول جزاك الله خيرا .. ووفقك ،، ويسر لك السبل ، وجعلك من الرابحات الفائزات ..
أختي الفاضلة .. وفقك الله ، ويسر لك سبل الخير .. أخجلتني كثيرا بهذه الكلمات .. ليس لدي...
والله اني احبك في الله
راااائع ويزيدك روعه حسن خلقك وادبك الواضح في ردودك 0
انا ماراح اشتري اي شي او ابيع الا بعد مااستشيرك وآخذ رأيك
لاني بصراحه شبعت خساير وصدق ماراح ابيعها زي ماقلت00
بس الآن انا معي 50000 ريال وش تنصحني اشتري رشح لي حاجتين اذا سمحت
وبكم اشتريها والمدة والهدف00
وفقك الله وجزاك الله عنا كل خير
* فن و ذوق *
* فن و ذوق *
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزيت خيرا أخي لما قدمته من نصائح وإرشادات عظيمة النفع والفائدة للكثيرات

أريد أن آخذ المشورة لو سمحت وهي تتفرع من الأصل التالي ....

اشتريت 145 سهم (لاتحاد الاتصالات) قبل العيد بأسبوع تقريبا ً بسعر 726.25
>> لم أدقق في السعر كثيرا لأن غرضي كان البيع بنفس الوقت لحاجتي للسيولة وقتها, ولكن قبل التوقيع بدقائق قررت الانتظار والخوض في غمار استثمارات الأسهم ومضارباتها. والآن السهم بلغ 729 وثلاثة أرباع.

... الأسئلة ...

1- هل سهم اتحاد الاتصالات ينفع للاستثمار أم للمضاربة ؟؟؟
2- إذا كان ينفع للمضاربة فهل أبيع ؟؟ وإذا بعت ... هل أبيع كل الكمية أم عدد معين ؟؟ أرجو النصيحة وسأتبعها حرفيا ً حسب الظروف والمستجدات بإذن الله
3- إذا بعت كل الأسهم أو جزء منها ... فأريد نصيحة لشركات استثمارية وأخرى للمضاربة اليومية >> لأنني أريد تقسيم العائد من بيع أسهم الاتحاد إلى 3 أقسام ( استثمار-مضاربة-طوارئ)
4- إذا استثمرت أريد أن أوزع مبلغ الاستثمار على 3 شركات كاحتياط من الخسارة فهل قراري صائب ؟؟
5- وأخيرا ً .... أنا موظفة ولدي حساب بالراجحي ولكن لا أملك محفظة استثمارية
فهل شرائي لأسهم الاتحاد عن طريق الراجحي يمكنني من فتح محفظة مجانية بهذا البنك ؟؟ >> قرأت ذلك لإحدى الأخوات ...

وختاما ً ... أعتذر عن الإطالة
وجزاك الله خيرا