× فنجان قهوة ×
موضوع حلو >>>>مدري وش ادلعك (فنجونه ) الحمد لله ماعانيت من الجفاف العاطفي عندي ام واب حنانهم مالي دنيتي لدرجه اني كنت انام في حضن امي الين تزوجت وابوي نادرا ما يناديني باسمي لا والله يناديني بدلع اسمي والحمد لله ما قصرو معنا كلنا اولاد وبنات الله يطول في اعمارهم على طاعته والله لو اجلس اعدد لكم وش يسوون لنا ما خلصت بس ما حسيت باللي يسوونه الا لما جبت ولدي وبنتي والله انه اصعب شي ,انا اعصب على اولادي واذا صار مشكله او شي خارج البيت اتاثر وتتاثر نفسيتي وطبعا تتغيرمعاملتي معهم ,تصدقين ما اذكر امي وابوي سوو مثلي باالعكس عمرهم ما رفعو صوتهم علي او ضربوني ,الله يجزاهم الجنه والله اكتب لك وانا ابكي اتذكر حلمهم علينا وصبرهم وضحكتهم اذا اخطئنا ياربي تجازيهم باالخير بس هذا الشي خلانا نعمل الف حساب لهم وندور رضاهم ونحاول قد مانقدر اننا نرفع روسهم التربيه باالحب ’’هذا اللي ربونا عليه لاكن للاسف ما قدرت اسوي مثلهم مع اولادي , لاكن والاهم نقص العاطفه والحنان مو شماعه لتصرفات الخاطئه من الشباب والبنات والله اعرف عائله ابوهم لاهي ما يعرفهم اصلا ولا يدري عن اسما بعضهم وهذا الشي انعكس على امهم الله يرحمها كانت شديده ولا عندها حنان ابد لدرجه ان بنتها اللي في سني تقول لي ليتني بنتكم لاكن ما شا الله عليهم ولا واحد فيهم فشل في حياته او ضيعها كلهم ناجحين بنات واولاد والغريب طلعو حنونين جدا مع اولادهم حنان موطبيعي مع ان المثل يقول فاقد الشي لايعطيه لاكن هم كسرو القاعده طولت في كلامي ,,,,,,,,,اسفه فنجونه
موضوع حلو >>>>مدري وش ادلعك (فنجونه ) الحمد لله ماعانيت من الجفاف العاطفي عندي ام واب...
هلااا بك لولي

ماشاء الله تبارك الله ..الله يخلي لك والدينك ويطول في أعمارهم يارب

هذا المفروض الي يصير في العائله وهذي التربيه الصحيحه التربيه بالحب مثل ماتفضلتي حبيبتي

أنا بالنسبه لي ماكان فيه قسوة بمعناها الحقيقي زي الضرب والشتم لاااا الله يخلي لي والديني ويحفضهم

بس كان فيه نقص في توصيل الحنان والعاطفه يعتي ماحسيت بها وكان ودي أسمع أطراءات وكلام حلووو وأحاسيس وكذا

وهذي النقطه الي فاقدتها وأحاول أن عيالي مايفقدونها مثلي وأحاول قد ماأقدر أحسسهم بحبي وحناني

أبد ياقلبي..ماطولتي ولا شي بالعكس أسعدتني مشاركتك..ومنوره قلبي
الهام 2009
الهام 2009
طبيعه التربيه الصحراوييه القاسيه
وفاقد الشي لايعطيه وهكذا توارثو الجفاف العاطفي
انتهى
000
لازلت طفله
لازلت طفله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته
مسألة الجفآف العآطفي مآهي حكر على جنسيه معينه
ترجع للتربيه .. والعُرف السآئد
يعني انا كسعوديه اعرف نآس قِمة بالعآطفه مآشآءالله وافرآد العآيله يكون بينهم ترآبط عآطفي حميمي
وأعرف العكس ..
فالمسأله نسبيه ويصعب تصنيفهآ لبلد معيّن

والله أعلم :)
× فنجان قهوة ×
الحمدلله حياتي وطفووولتي كانت ولا ارووع الحمدلله عندي ام واب حنانهم وعطفهم ماشفت مثله مااذكر في يووم من الايام ابوي او امي قسوو علي او حتى مدو يدهم علي لا انا ولاخووااتي واخوواني والحمدلله ليـــــــــــــومك هذا ماشفنا منهم لاضرب ولاقسووه ولاغيره الا بالعكس يحاوولوون يكسبوون رضانا <الله يرضى عليهم دنيا واخره الله يحفظهم ويحميهم ويمد اعمارهم على طاعتك يارب
الحمدلله حياتي وطفووولتي كانت ولا ارووع الحمدلله عندي ام واب حنانهم وعطفهم ماشفت مثله مااذكر في...
هلا بك قلبي

ماشاء الله ماشاء الله تبارك الله...الله يخلي لك والدينك ويطول في أعمارهم يارب

سعدت بمشاركتك حبيبتي ..ونورتي
بناتــي * حياتـــي
يالله يافنجووننه فتحتي لي ذكرييات كنت أحااول أني أنساها :icon33::icon33::icon33:

الحمد لله أمي وأبوي ماقصروا معانا بشئ ودلعووونا آخر دلع حتى بناات عمي يغااارون مني هههههههههههه :27:

لدرجة كنت أنام في حضن أبويه ألى أن وصل عمري

12 سنة

ياازينها من ذكرياات أتضارب أنا وأخويه اللي أصغر مني من اللي يجي في حضن أبويه أول كاان أي شئ أطلبه منه يجيبه لي كنت مزودتها مررررة صراااحة :mad: بس ماااعمره رفض لي طلب لو أطلب مدري وشو يجيبه لي ماكنت أستحي :44: تعبته معااااي بس أقووول لكم شئ بنتي ألحين نفس طبعي وأنا صغيرة دااارات الايااام ورزقني الله ببنت الله المستعاااااااااااان مايعجبهاالعجب هذا جزاائي هههههههه

المهم أمي الله يحفظها أمها شديييدة لأبعد درررررررررررجة مااااتتخيلون قد ايش لو أحكي لكم ماراح تصدقوني :44:

جاافه معانا ومع أمي ولا تحسسنا أنه عندنا جدة نفسي تشتاق لنا وتحبنا للعلم أمي بااارة بيها وهي بنتها الوحيدة بس طبعها كذا بسبب الحياة اللي عانت فيها نفسي يااابنااات تضمنا جدتي وتسووولف معنا والله البكوة فيه هي جدتي الوحيدة مااعندي غيرها وماعندي ولا جد كلهم ماتوا الله يرحمه ويسكنهم الجنة

وأمي وأبويه حبيايب قلبي حنووووووووووونين مررررة لو نطلبهم عيونهم عطونا والله العظيم الحمد لله الله رزق بنااتي بجدات عسولااات أمي وأم زوجي الله يحفظهم وانا وأبوووهم مااراح نقصر معاااهم بس في حدوود ههههه

تخيلو بناااتي لازم يضموووني أنا وأبوهم في اليوم الواحد يمكن 20 مررررة :27: كسروا عظاامنا هههههه

طولت معليش بس حبيت أفضفض :44: