x haya x
x haya x
وش ها الكلام !!! تتوقعين منه يثق فيك بعد ما خنتي ثقه اهلك فيك اسمحي لي يا اختي , مستحيل ها الرجل يفكر فيك لو ثانيه كزوجه له .. حتى لو حصل وتزوجك مستحيل تعيشي معه حياه طبيعيه , لأن الشك راح يملى قلبه وعقله مثل ما كلمتيه بغياب اهلك راح تكلمين احد غيره بغيابه هذا تحليل اي رجل عاقل هو ما قصر وقال ابي ابتعد وبارك الله فيه , بس البلا فيك انتي .. تمسكتي فيه بمجرد مكالمات تلفونيه ولا تعرفين شي عن اخلاقه وعاداته وطبائعه باي عصر نحن !!! الله يهديك ويثبت قلبك على طاعته يمكن يقبل فيك كمساعد له في حالته الماديه وبعد ما يتحسن راح يقول لك باي باي يا قمر الله يستر علينا بستره
وش ها الكلام !!! تتوقعين منه يثق فيك بعد ما خنتي ثقه اهلك فيك اسمحي لي يا اختي , مستحيل ها...
حبيبتي هتاف1 أنا سعودية من الرياض وأكيد انك راح تستغربين هالشيء مني ....
ماألومك بس الشيء هذا كان خارج عن ارادتي ... انتم ادعوا لنا بالتوفيق .. بصراااااااحه محتاجة دعوات الجميع ....

حبيبتي saraab مشكورررررة من كل قلبي بس محتاجه دعواتك لنا بالتوفيق

الفردوس المفقود مشكووورة على مرورك بس بصراحه ضايقتيني أنا محتاجه دعواتكم لي بالتوفيق معه هو مو غيره ... انا أدعي ان الله يكتبه لي وانتي تقولين ادعي ان الله يشيله من راسك !!!

البندري محمد مشكووووووووورة على مرورك ولو انك روعتيني بكلامك ... اللي خلاني اتمسك فيه أكثر هو أخلاقه وطبعه وتعامله مع أهله وبعدين هو شايل اهله لأن أبوهم متوفي وله أخوان صغار (أيتام) .. وأمه عارفه بكل شيء بيننا يعني خطبتني له وهي عارفه اننا نكلم بعض ..... انا مقتنعه ان اللي الله كاتبه راح يصير بس محتاجه دعوات الجميع لنا بالتوفيق ...
انا دنيا من الوله
الله يتمم اللي فيه الخير يارب
more
more
يا اختى الله ييسرك الخير
لكن يجب ان تعلمى ان ما فعلتيه كان حررام ويغضب ربك ذو الجلال والأكرام
فيجب ان تتوبى وتكفرى عن ذنبك وكيف حادثتى رجل اجنبى عنك
وتقتنعى ان ما كنت تفعليه خطأ
ليبارك لك ربك ويتوب عليك
وادعى لزوجك بالصلاح وانه ما يعليرك بهذا بعد الزواج والله يعينك
^^أم فهد^^
^^أم فهد^^
وش ها الكلام !!! تتوقعين منه يثق فيك بعد ما خنتي ثقه اهلك فيك اسمحي لي يا اختي , مستحيل ها الرجل يفكر فيك لو ثانيه كزوجه له .. حتى لو حصل وتزوجك مستحيل تعيشي معه حياه طبيعيه , لأن الشك راح يملى قلبه وعقله مثل ما كلمتيه بغياب اهلك راح تكلمين احد غيره بغيابه هذا تحليل اي رجل عاقل هو ما قصر وقال ابي ابتعد وبارك الله فيه , بس البلا فيك انتي .. تمسكتي فيه بمجرد مكالمات تلفونيه ولا تعرفين شي عن اخلاقه وعاداته وطبائعه باي عصر نحن !!! الله يهديك ويثبت قلبك على طاعته يمكن يقبل فيك كمساعد له في حالته الماديه وبعد ما يتحسن راح يقول لك باي باي يا قمر الله يستر علينا بستره
وش ها الكلام !!! تتوقعين منه يثق فيك بعد ما خنتي ثقه اهلك فيك اسمحي لي يا اختي , مستحيل ها...
شوفي حبيبتي انا تزوجت بنفس طريقتك والحين انتظر مولودي الاول :)
اهم شي انك تستخرين وتدعين ربك ليل ونهار ان كان فيه خير يقربه لك وان كان فيه شر يبعده عنك
والله يتمم لك ويوفقك اللهم ااامين :icon28:
x haya x
x haya x
أنا دنيا من الوله ... مشكووووووره حبيبتي على مرورك ودعوتك الحلوه .... الله يسمع منك يااااااارب .. :27:

More مشكووووره حبيبتي على مرورك ونصائحك ... الله يجزاك الف خير ويسمع منك ياااااااارب ... :)

أم فهد الله يهون عليك ويرزقك ماتتمنينه ويسخر لك أبو فهد ... يااااااااااااااااااارب :39: