*شريفه*

*شريفه* @shryfh_1

محررة برونزية

دراسة اللغه في ماليزيا !!

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله ,,

حبيت اسألكم اخواتي عن دراسة اللغه في ماليزيا .. تنصحون فيها أو لا وكيفية الدراسة هناك ومدة الدراسة وامكانية دراستي مع زوجي !

لأنه أتمنى تكون معاي لغة لكن مشكلتي عيالي هل فيه حضانه وروضه تابعة للمعهد ..

بالعربي أبيكم تفهموني كل شي عن الدراسه في ماليزيا وأكيد فيه منكم ألحين يدرس هناك ..

في الأنتظار
6
664

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*شريفه*
*شريفه*
لازال عندي أمل ..
ساندوتش تونه
ساندوتش تونه
هلا اختي غاده
كيفك ؟
انا بكندا .. بس لما كنت بالرياض قبل الصيف اشوف دعايات كثييييييييره بالجريده عن دراست اللغه في ماليزيا
انتي حاولي تختارين معهد كويس ما ادري كيف تعرفين اذا هو كويس ولالا .. بس اتوقع اذا صارت مناهجهم مكثفه وتخليك بالنهايه تعدين اختبار التوفل
والحضانات .. انتي بتروحين ديره اسيويه الشغالات كثيييييييير واكيد عندهم حضاانه
خصوصا وان ماليزا تعتبر من الدول المتحظره ونظيفه والي فيها اجانب كثير

وانشالله بناات ماليزيا بيساعدونك
*شريفه*
*شريفه*
هلا اختي غاده كيفك ؟ انا بكندا .. بس لما كنت بالرياض قبل الصيف اشوف دعايات كثييييييييره بالجريده عن دراست اللغه في ماليزيا انتي حاولي تختارين معهد كويس ما ادري كيف تعرفين اذا هو كويس ولالا .. بس اتوقع اذا صارت مناهجهم مكثفه وتخليك بالنهايه تعدين اختبار التوفل والحضانات .. انتي بتروحين ديره اسيويه الشغالات كثيييييييير واكيد عندهم حضاانه خصوصا وان ماليزا تعتبر من الدول المتحظره ونظيفه والي فيها اجانب كثير وانشالله بناات ماليزيا بيساعدونك
هلا اختي غاده كيفك ؟ انا بكندا .. بس لما كنت بالرياض قبل الصيف اشوف دعايات كثييييييييره...
كيفك وكيف الغربه معك ؟
ياحبي لك

والله ضحكتيني ووسعتي صدري الله يهون غربتك عليك ..
بنت الفرات السوري
أهلا بالأخت غادة أنا مقيمة في ماليزيا .ودراسة اللغة الأنكليزية هنا سهلة جدا والسبب
أهل هذه البلاد ينطقون اللغة بشكل يسهل عليك التعلم معهم اللغة بينما تسألين عن حضانة لأطفالك ضمن المعهد فلم أسمع عن ذالك لأن الخدم هون كثير .
وأتمنى لك طيب الأقامة أن شاء الله
بنت الفرات السوري
حبيبتي غادة أي شيء تحبين تسألي عن ماليزيا أنا جاهزة أنت ضيفتنا
تحياتي لك وللعائلة