S.2008
S.2008
انا بالعكس مايطالعني اذا طلعت من الصالون ابدا ابدا اما اذا انا اتضبطت في البيت بنفسي ميك اب وشعر ورايحه للعرس صح يجلس يمدح فيني بس مو لدرجة اقعدي عن الزواج يمكن زوجي عاقل بزياده هههههههه بس تصدقي فيه حريم تتمنى يقوللها كذا والرجال يكره الحرمه اللي اذا قاللها كذا تزعل او تتأفف بالعكس بيني له انك بتموتي عليه والوضع متأزم عندك ههههه بس ياخساااره لو تقدري واتملصي منه بطريقه او اخرى وقوليله انتظرني اذا رجعت بنفس القوه ونفس الحماس هههههههه
صعبة المزآج
صعبة المزآج
يمكن لان البعض مايبان جمالهارغير بالميك اب الكثير والمرتب
من رسمه الكحلل والعدسات وهالاشياء
فالاغلب اللي كذااا تلقين زوجها مايشوفها متكشخه غير بالزواجات
فشي طبيعي ينشغح يتخييل عروسسه جديده معه
فنصيحه بين فتره فتره كل وحده تسوي ميك اب كاااامل ومناكير وعدسات
أم رانـيــه
أم رانـيــه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ااااااااااااااااااااااااااااااه ياقلبي لاتحزن
منتي عارفه يانورة ليييييييييييييييه يسوون كذا
ترى مهو حب للي باللي بالك وطقيتي في راسه ذحيييييين ذحين هههه ياحليلك
الشغلة شغلت نجاااااااااااااااااااااسة ولعانه منهم إإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإلا يجلسونك في البيت وزي ماقلتي تجيلهم حساااااسيه تجيلهم حالة توتر عجيييبه إذا شافو زوجاتهم مبسوطات

بسمة لقاء
بسمة لقاء
عندي وعندكم خير
مايكون هو اذا مانغص علي مع كل طلعه
يعني معقوله اكون كل يوم في بيتي لابسه فستان وفل ميك اب واستشوار
بس هذا اللي يبيه هو
البس له ناعم وكحله وروج وعطر
بس الا ماتطلع النفسيه الشينه عنده اذا بخرج
بنت المدينه20013
بنت المدينه20013
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ااااااااااااااااااااااااااااااه ياقلبي لاتحزن منتي عارفه يانورة ليييييييييييييييه يسوون كذا ترى مهو حب للي باللي بالك وطقيتي في راسه ذحيييييين ذحين هههه ياحليلك الشغلة شغلت نجاااااااااااااااااااااسة ولعانه منهم إإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإلا يجلسونك في البيت وزي ماقلتي تجيلهم حساااااسيه تجيلهم حالة توتر عجيييبه إذا شافو زوجاتهم مبسوطات
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ااااااااااااااااااااااااااااااه ياقلبي لاتحزن منتي عارفه...
انا زووجي مايحب المكيااج والتسريحات وانا مااسويها الا في زواج اخواني واخواتي فقط غيرهم اسوي بنفسي......

ذكرتيني بقصة واحد زوووجته ماتعرف الشياكه الا لما تروح زواج وفي احدى او احد الاياااام طلع مكياجها وتسريحتها مع الفستان روووعه وانبسط زووووجها واكثر شي عجبه الفستان...

وبعد عدة محاااااولات منه..  قلها ابغى اتذكر اول ليله ووووو وافقت وقال خليك ياااعروسه ارووح اجيييب العششا لسعادتك ..

حرك سيارررته وتفكيييره بالعروووس الي في البيت وجاب لها احلى  وافخم عشا ودخل عليهاووجهه سااااار كذا😱😨😳

اتارري اختنا في الله فسخت الفستان وبدلته بقميص الرووز وجالسه بمكياجها وتسريحتها ....

عصب  الزوووج وحلف لها بالله انها تروووح الزوواج بالروووب واخذها بالقوه ودخلت وتركها شويه ونادى عليها وطبعا الاخت مانزلت عبايتها ...