دلع الشرقيـه18
دلع الشرقيـه18
افضل شي مثل ماقالو الخوات قبلي السعرات الحراريه مافي احسن منها بدون حرمان احسبي اكلك في اليوم ولا تزيدي عن الف الى 1200 سعره باليوم + رياضه وبتنزلي نزول صحي من غير اي ترهل ومن تجربتي كنت انزل كل اسبوع كيلو الى قربت المثالي صرت كل اسبوعين او 3 نص كيلو وحاليا محافظه على وزني لي شهر لان مافي شي اسمه تثبيت وزن للأبد لازم تحاسبي على أكلك وسعراته طول العمر
اسمي خطير
اسمي خطير
الله ينولك مرادك والأخوات ما قصروا

ان شا الله تنحفين وننحف وياك
dooba15
dooba15
انتي الحين في داخلك هم كبير وقهر وحزن ومشاعر كثير سلبيه استغلي هذا الشعور وانطلقي مشوار الميل يبدأ بـ ( خطوه ) ثم توصلين للنهايه اول شي : توكلي على الله واستعيني به واسئليه الصحه والعافيه وان يعينك في هذي الحاجه ليقوى جسدك على طاعته ثم اقرأي عن رجيم السعرات الحرارية وطبقيه على وجباتك لان مافيه حرمان تاكلين كل شي لكن مع مراعاة السعرات الحرارية المحدده لكل يوم وافضل طريقة عشان ينجح النظام اتبعي الطريقة هذي مثلاً لو جسمك يحتاج 1800 سعرة حرارية ليحافظ على الوزن ابدأي لمدة اسبوه بـ 1600 سعرة + رياضه 20 إلى 30 دقيقة مشي سريع او رقص او نط حبل اهم شي حركه سريعه جدا ترفع دقات القلب كل 5 دقايق اثناء الرياضه الاسبوع الثاني نقصي السعرات الى 1400 سعرة حرارية + رياضه 20 إلى 40 دقيقة مشي سريع او رقص او نط حبل اهم شي حركه سريعه جدا ترفع دقات القلب كل 5 دقايق اثناء الرياضه الاسبوع الثالث نقصي السعرات الى 1200 سعرة حرارية + رياضه 20 إلى 40 دقيقة مشي سريع او رقص او نط حبل اهم شي حركه سريعه جدا ترفع دقات القلب كل 5 دقايق اثناء الرياضه الاسبوع الرابع نقصي السعرات الى 1000 أو 900 سعرة حرارية + رياضه 20 إلى 30 دقيقة مشي سريع او رقص او نط حبل اهم شي حركه سريعه جدا ترفع دقات القلب كل 5 دقايق اثناء الرياضه ثم ارجعي كرري من الاسبوع الاول وكل اسبوع قللي السعرات حوالي 200 سعرة والرياضه في البدايه اذا تحسين بأرهاق خليها يوم وترك ثم زيدي بالتدريج الموضوع كله يعتمد على اختيار نوع الاكل اللي يكون قليل السعرات مثل الخضار المسلوقه او مطبوخه بصلصه حمرا بدون زيوت وعلى السلطات الخضراء والمشاوي وتقليل النشويات مثلاً الفطور : 2 توست اسمر + بيضه مسلوقه + خيار وطماطم صغير + نص كاس عصير او كوفي او شاي او حليب قليل دسم بدون سكر او مع سكر الرجيم الغداء : 4 ملاعق رز بدون زبدة + نص صدر دجاج مشوي او مطبوخ بدون جلد او زيت + خضار أي نوع ماعدا البطاطاس والذرة والجزر + سلطه خضراء العشاء : زبادي قليل دسم او 4 ملاعق عدس او فول + خيار او سلطه + ربع خبز اسمر وبين الوجبات كلي أي شي سعراته خفيفه مثل الخضار أو السلطات أو الفشار بالمايكروييف ومافي مشكله تاخذين باليوم حبه فاكهه أو 3 تمرات مع القهوه ومافي مانع تاكلين من المطاعم مره بالاسبوع لكن اختاري المشاوي بدون جلد وخففي الخبز اهم شي احسبي السعرات الحرارية واعملي لك جدول عشان يساعدك الخلاصه اقرأي وتثقفي عن السعرات الحرارية
انتي الحين في داخلك هم كبير وقهر وحزن ومشاعر كثير سلبيه استغلي هذا الشعور وانطلقي مشوار الميل...
الله يوفقك وين ماكنت ان شاء الله بحاول اخفف وانحف بأذن الله وكل من تعاني من السمنه للعلم ترا انا ماتشجع انحف لان اهلي كلهم نحيفين الا انا عشان كذا محد يشجع ومشكوره مره انبسطت من ردك..
dooba15
dooba15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حبيبتي الله ينحفك وانتي بصحه وعافيه انا انصحك اذا ماكان عندك مشاكل بالكلى او بالدهون انصحك برجيم دشتي اذا التزمتي فيه كويس واستمريتي فتره حتلاقي نتيجه فوق ماتتخيليها ومع الرجيم امشي نص ساعه 5 ايام بالاسبوع وبعد كذا زيدي لساعه الا ربع وحاولي تمشي وبطنك فاضيه او بعد الاكل باربع ساعات لاتاكلي وتمشي ولاااااااتاكلي بعد الرياضه مباشره كلي بعدها بساعه هالرجيم حينقصك باذن الله بالميزان وبالمقاس حيخلي جسمك مخصررررررررر واي واحده تشوفك لاول مره حتعطيكي عمر اقل من عمرك انا بكلمك ومتاكده من كلامي مليون بالميه وهالرجيم مافيه تجويع ابدا وباذن الله كل اسبوع حتلاقي اختلاف عن الي قبله واستغلي فرصة انك فاضيه على مافهمت انك مو متزوجه فاستغلي الوقت وانحفي من الان بعد كذا اذا تزوجتي حتزيدي بعد الزواج وحتزيدي اكثر بعد الحمل الحقي نفسك من الان وانا مستعده اساعدك واكون معاكي خطوه بخطوه بس اهم شي يكون في من جهتك امل وعمل وباذن الله حساعدك وحفهمك تفاصيل الرجيم مع انه مشهوووور وكثييييييير نحفو عليه صدقيني الحقي نفسك وانحفي بعد كذا حتتغير نظرتك للحياة وحتكوني متفائله وسعيده بس انوي وابدي وانا حكون معاكي خطوه يخطوه واي استفسار انا حاضره الله ينحفك وتكوني رشييييييييقه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حبيبتي الله ينحفك وانتي بصحه وعافيه انا انصحك اذا ماكان عندك...
حبيبتي ماتقصرين والله يوفقك
اي والله محتاجه تشجيع قوي لاني مثل ماقلت بالرد اللي قبل ان مافي احد يشجعني
dooba15
dooba15
هلا حبيبتي كنت مثلك واسوء لا تخافي وزني وصل لميه في وقت من الاوقات واتبعت رجيم التمر واللبن وفي اقل من ستة شهور ولله الفضل والمنه صرت وحده تانيه والله كل من شافني انبهر بشكلي وزني بداية الرجيم 95 اخر يوم في الرجيم وزني صار 58 طبعا نقلة كبيرة في حياتي بس انا ماحد قد نصحني اخسس ابدا غير ماما وكل اللي حولي عمر ما احد قال لي سمينه بس نحفت انجنوا علي لان بانت ملامحي والله من عيون الناس جاني حسد وعين في وقت واحد الكل ييقول مو طبيعي اكيد مسوية عملية او حبوب ماحد صدق انه تعبي وجهدي المهم انا كنت امشي على رجيم التمر واللبن العادي بس ابدله بخالي الدسم والرياضة بجد كنت اهلك نفسي وهذا اكثر شيء فادني نزلت بدون اي ترهل بس كنت اسوي رياضة قوية المشي من ساعه ونص الى ساعتين وساعه ايروبيك والله خلال الفترة ذي تغيرت وفيه ناس كانوا يجون يسالوني مين انتي وماحد يصدق خصوصي من قريباتي كانوا يقولون انتي فلانه .؟ وهم اقارب درجة اولى وما سلمت من عيونهم حسبي الله وكفى المهم اذا بتسوي دايت انصحك لاتقولين لاحد اولا ثانيا حصني نفسك يوميا والله انا تعبت بعد ما سويت الدايت ومع انه مش تعبهم بس سبحان الله الحسد وبالتوفيق حبيبتي فالك الرشاقة
هلا حبيبتي كنت مثلك واسوء لا تخافي وزني وصل لميه في وقت من الاوقات واتبعت رجيم التمر واللبن...
مبروك الوزن الجديد وان شاء الله بأذنه تعالي انحف وبعدين اقري على نفسك دايما واللي شاكه فيهم خوذي من بعدهم عبس التمر وان شاء الله تروح العين والله يحفظك او اقري الرقيه الشرعيه والله حزنت عليك من جد الدنيا مافيها خير مايخلون احد بحاله استغفر الله واتوب اليه