prettysoulful
prettysoulful
صراحه سنه طويله مره وما اعتقد انتي بتقدرين تتحملين ولاهو
حاولي معه باللين وبيني له انه صعب عليك وعليه وان شاء الله يوافق
zainnn
zainnn
جنوبية ....يسعدك ربي :) انا عندي مبدأ يانقعد سوا يانروح سوا ..يا ابيض يا اسود مافيش رمادي ..
جنوبية ....يسعدك ربي :) انا عندي مبدأ يانقعد سوا يانروح سوا ..يا ابيض يا اسود مافيش رمادي ..
glitters
glitters
نصيحة لله ماتخلي زوجك ابدا وخاصة في هذة الديار وانتي بذلك تحصنية وماجورة على ذلك بمشية الله , ومدة سنه ترى موقليلة ولا كثيرة يعني راح تشتاقيله وكمان مافيه وقت تلحقيه .
وزي ما قلت احد الاخوات انا معاك عل الحلوة والمرة ولو مكانك لقوله رجلي على رجلك ياحبيبي ولا نأجل لحد ماتتحسن الظروف
وكمان ترى فرصة لك وله لتغير الجومن الارتباطات العائلية . ولاهل انشاء الله لاحقة عليهم وذا قالك غربة وما غربة قولي ليش ون رحت الله يبارك فيك ما فية غربة وانت معاي.

وذا ما حس بظروفك الحين ونتي حامل متى يحس. وكيف يبغاك تولدي وتربي وحدك ليش التجرد من المسؤلية مهما كان السبب لا اعتقد انه مقنع وخاصة انه سيفوته فرصة السنه الاولى من حيات المولود واعتقد انها مهمة للجميع البيبي انت وهو .
هذا طبعا رايي الشخصي وانت صا حبة القرار
بريق الخجل
بريق الخجل
يا بنات يعني اتكلم واصر على الرووحه معاه .ام انتظر حتى يجي من نفسه ويصر على روحتي معه
لاني بصراحه اقول لنفسي اذا يحبني وما يقدر على فراقي راح يصر من نفسه على السفر معه
ولكن المشكله انه مااعرف اي شىء عن المانيا اواسعار الشقق فيها او المستشفيات او المراجعات الدوريه للحمل هناك
على العموم انا مشوشه................

:icon33: :icon33: :icon33: :icon33: :icon33: :icon33: :icon33:
glitters
glitters
ليوة اصري باتاكيد لو انا منك كان ابكي ليل نهار لحد ماياخذني معاه

والحب والرومنسية خليها تجي منه بعدين في المانيا وما فيه بين الزوجين كبرياء

بس عاد يبغالك تاخذي معاك كل شي علشان تخففين من المصاريف الي مالها داعي ( من الاف الى الياء ) وطمنينا على المحاولات اول باول