موضوع من جد خلاص فقع مرارتي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
صلو على الحبيب ياحلوات
شوفي والله اني اكره ذا الموضوع وشفته هنا بالمنتدى بزياده يعني صدق ليش كذا
كذا وحده زوجها زاني مو يكلم بنات لا زااااااني
وتقولون لها اجلسي واصبري وعيالك والله يسامح ليش نحنا مانسامح
(م ختلفنا ربنا كريم ويسامح )ذي النقطه حلو
لاكن الباقي تجي تقول اصبري وماصبري وسامحيه دام تاب واعتذر
فين اصرفها انا تاب واعتذرر
يعني هو لو درا انها خانته او شافها خانته بيقول تابت عادي ولابيقول اسامج عشان البزوره ولابيقول ترجتني واعتذرت خلاص!!

من جدكم ولاتمزحون
ولا الصح انه دامه رجال نسامحه

والله صدق اسألكم حسيت نفسي تفكيري غريب وغلط اعتبركم اخواتي الكبار وعلموني الصح
يعني انا موقفي من اللي كذا تتفل وجهه وتخلعه ولا لها رجعه له ابدا احس يستاهل يتزوج وحده مثله وبسس
شرايكم بالموضوع وشو الصح
38
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Deene Zeezo
Deene Zeezo
والله انا مثلك تماماً وكنت استغرب لما تجي وحده وتكتب انه زااااني ومحتاجه آراء البنات وأقول في نفسي ما بدها آراء ترى هو رأي واحد ولو يموت ما ارجع له بس ارجع وأقول يمكن انا التفكيري غلط

استغفر الله وأتوب اليه
seemb
seemb
لاتستغربي ولاشي هنا كله كلام ولا بالحقيقه كل الطرفين مايسامحون بس أنتم دايم تطلعون ان الأنثى حمل وديع وكأنه الرجل لما خان خان مع شجرة
انغام قلبي
انغام قلبي
يأختي كل انسانة المفروض تنصحيها حسب ضروفها
يعني وحدة تقولك ماعندي ام واب واخواني كل واحد لاهي بحياته ما يسئلو عني ومش موظفة
ايش الحل هنا ؟؟ تروح تجلس خدامة عند حريم اخوانها وعيالهم وكل اسبوع تشيل شنطتها وتروح بيت اخوها الثاني ؟؟
في هذه الحالة مالها الا الصبر
ولا وحدة تقولك ابوية ما يستقبلني ابدا لو تركت البيت
برضو هنا مالها الا الصبر واحسن من الشارع او دور الرعاية يعني مو كل حالة نقولها اخرجي من بيتك
عارفة حتى لو الزوج تارك الصلاه والزوجة مالها احد تقدر تروح له تجلس معاه حتى وهوا تارك الصلاه وهذه سمعتها بنفسي من المطلق
يعني الموضوع ماله علاقة بمسامحة الزوج الموضوع اساسه ظروف الزوجة ووضعها ووضع اهلها
و كل وحدة تختلف عن الثانية
اللي اهلها فاتحين لها بيتهم طبعا لازم تترك الزوج الزاني والسكير واللي يمد يده واللي يشتمها
والله يفرج للجميع
عز2
عز2
البيوت اسرار فى كثير حريم مغلوبات على امرهن
soso_s_m
soso_s_m
والله انا شفت من البنات بها المنتدى العجب العجاب ما عاد استغرب منهم اي شي ابد ابد عندهم المراة مخلوق مهان وحقير والرجل هو المخلوق المقدس المنزه عن كل العيوب والنقائص اللي يبقى صح دائما وابدا والمراة عليها تتحمله لانها درجة ثانية ومالها أي حق في هالحياة ماعاد استغرب من شي او يستفزني شي والمنتدى هو عينة من المجتمع على فكرة والصدمة الفعلية هي اننا نعيش بمجتمع بهاذا المستوى من التفكير الله يستر احسن شي ويطلعني من هالدنيا على خير