نياره22
نياره22
اهلييييييييييييييييين
حبيبتي الي تبينه خوذيه وجمعي كل الي تبين واشحنيهم عن طريق شركة الطيار للشحن مره رخيصه ويوصلك الاغراض بالضبط عشر ايام من الشحن ارسليه قبل تسافرين بخمسه ايام وياصلك بعد ماتاصلين باربع ايام نصيحه خليك خفيفه بالطياره وعلى فكره اي شي تنينه حتى الاجبان اعرف بنات والله ياخذونه من السعوديه بالكراتين وحليب الاطفال اذا عندك اطفال متعودين على حليب معين للا تخلينهم لان الاطفال مايعجبهم العجب مثل الامريكان وانا السراحه ماعندي اطفال بس ااخذ المعلومات من الي اعرفهم والكمون والكزبره الناشفه والبهارات والفلفل الاسود والحليب النيدو اي شي تعشقينه خوذي معك بالكميات لانه البلد غالي والشحن رخيص مع انه الواحد يقول بقاه عربيه احسن انا اقول الله يهديهم يستغلون المسلمين ويغلون الاسعار و
ووووووووووووووووووووعن العبايات ياحبيببتي عني انا البس بلايز او جاكيتات طويله لمين تحت الركبه وطرح ولا اتلثم بس اتحجب الله يهديني قولي امين وانتي اذا ماعندك مشكله تغطي نفسك ببلايز طويله خوذي وكثري ومع الطرح واللثمه مااقدر افتيك عند منو القاها انشاالله استفدتي من قرقي الزايد
شذوو
شذوو
اللثمه تلقينها جاهزه بمحلات العبايات.
احسن لك تعالي بشناطك بس والباقي اشحنوه مع الطيار لان اول ماتوصلون اكيد تبي تجلسون بفندق لين تستأجرون شقه فأزين لك تجين بعفش خفيف والباقي مع الشحن.
شركة الطيارللشحن حلوه انا جربتها وتغليفهم ممتاز ويوصلك كل شي سليم بس عيبهم الوحيد انهم يوصلون العفش لين المطار الدولي اللي بمدينتكم وانتي تروحين تأخذينه من المطار يعني مايوصلونه لين باب البيت.

لاتنسين ترامس القهوه والشاهي ترى اللي هنا موب زينه ماتحفظ الحراره زي حقت السعوديه .
وبيالات وفناجيل قهوه.
البخور والعود والفحم سريع الاشتعال (عند العربيه للعود رووعه) ومبخرة كهرب اريح لك (خط 110)
هيل وزعفران وقدور وبهاراتك وتمر عادي وتمر معبووط .
جيبي كريم جلسوليد الاحمر اذا كنتي تستخدمينه لان هنا مافيه.

الله يسهل عليكم.
ام مجوووووووووودي
نياره22 مشكورة يالغالية على مرورك

شذوو مشكورة حبيتي بس اللثمة مافيه ملونه سوداء انتي كيف لثمتك
nona98
nona98
حبيبتى انا شخصيا ما انصحك تجيبى معك اى نوع من اماكولات بالطائرة مثل الجبن وخلافه لانه راح يصادروه منك بالجمارك اما بالنسبة للبن والبهار عادى لما تدخلى الطيارة قبل لا تنزلى راح يطلبوا منكم تعبوا اذا كان معكم مواد غذائية بتقولون لا و تكتبون فقطك coffee and spices
&عاشقة علي&
&عاشقة علي&
اهلييييييييييييييييين حبيبتي الي تبينه خوذيه وجمعي كل الي تبين واشحنيهم عن طريق شركة الطيار للشحن مره رخيصه ويوصلك الاغراض بالضبط عشر ايام من الشحن ارسليه قبل تسافرين بخمسه ايام وياصلك بعد ماتاصلين باربع ايام نصيحه خليك خفيفه بالطياره وعلى فكره اي شي تنينه حتى الاجبان اعرف بنات والله ياخذونه من السعوديه بالكراتين وحليب الاطفال اذا عندك اطفال متعودين على حليب معين للا تخلينهم لان الاطفال مايعجبهم العجب مثل الامريكان وانا السراحه ماعندي اطفال بس ااخذ المعلومات من الي اعرفهم والكمون والكزبره الناشفه والبهارات والفلفل الاسود والحليب النيدو اي شي تعشقينه خوذي معك بالكميات لانه البلد غالي والشحن رخيص مع انه الواحد يقول بقاه عربيه احسن انا اقول الله يهديهم يستغلون المسلمين ويغلون الاسعار و ووووووووووووووووووووعن العبايات ياحبيببتي عني انا البس بلايز او جاكيتات طويله لمين تحت الركبه وطرح ولا اتلثم بس اتحجب الله يهديني قولي امين وانتي اذا ماعندك مشكله تغطي نفسك ببلايز طويله خوذي وكثري ومع الطرح واللثمه مااقدر افتيك عند منو القاها انشاالله استفدتي من قرقي الزايد
اهلييييييييييييييييين حبيبتي الي تبينه خوذيه وجمعي كل الي تبين واشحنيهم عن طريق شركة الطيار...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورين على المعلومات الطليفة حبيت استفسر عن سعر الشحن مع الكمية

:)