sgaa
sgaa
في تايلند اختي
العروسه المميزه
عزيزتي انا طلعتها شهر العسل ومرره انبسطت فيها لانو احلى شي فيها الجتات والسباحه والتشميس

وغير كدا اسعارهااا مرره تعتبر رخيصه

الفنادق عندك في بوكيت قريس لاند حسيتو مررره حلووو هوا اللي نزلنا فيه وفيه فندق تاني بس والله ماني فاكره اسمو بس ازا تبغو احسن الفنادق روحو لاي مكتب سياحه هناك ملياااان جمب الفنادق

قريس لاند مشكلتو انو في اكتر منطقة خرباااانه في الجزيره يعني في شارع يقلب في الليل كلو سكار ومليااان فيه بارات وبنات الليل

انا عن نفسي ماكنت متحجبه احس البلد مرره عجبتني عشان كدا انو ماشيه براحتي

الي عجبني فيها شي تاني انو ماشوفت عرب ابداااااا في الوقت الي رحت فيه عشان كااان وقت مدارس

سوقهم حلووووو

الجزر الي رحناها

جزيرة ياو يااي دي مرره حلوه لو رحتوها يوم واحد بس تروحو بسبيد بوت

وكمان جيمس بوند

رايا ايلاند

بي بي ايلاند

روحو لمكاتب السياحه ينظمو لكم رحلات روووعه

وفيه شي تاني اسمو فانتاسي دي زي الاستعراض مسرحي رووووووووعه لايفوووتكم

بس الي انصحكم فيه انو ماتنزلو في منطقة شاطيء patong لأنو حسيتها مررره خراااااب

يعني طلعنا لمناطق تانيه في الجزيره انضف من ناحية مافيها بارات كتير وبنات ليل

بالتووووفيق وان شالله تنبسطوووووووو
ضيعت إسمي
ضيعت إسمي
هلا حبوبه
بالفعل جو بوكيت حار ورطب وممطر(نشرة جويه)
وخضره تقدرين تقولين جننننننننننننننننننة. ونسبة المسلمين فيها كبيره بس للأسف داخل الجزيرة أما على البحر منطقه سياحية يعني أوروبين وأمريكان وآسيويين.
سكنت بأوتيل هاي تاي على البحر مباشره حلو ومرتب .. وعلى طول الشارع اللي هو عليه كافيات ومطاعم ومحلات تبيع كل شي بس ضعف سعر بانكوك ...
وبنفس الأوتيل سوق صغير والفطور مجاني والأحلى إنهم يكتبون عليه وش فيه (مراعاة للمسلمين)إذا فيه خنزير كتبوا..
بس فيه نقطه المرقص فيه إزعاج لكن اللي يصبح من فجر يجي بالليل يدور الفراش يعني كنت أنااااااااام..
وعلى فكره في بوكيت مطعم عربي صاحبه مصري الجنسية ونظيف ولا يقدم ما يخالف الشريعه.. إسمه فيه القاهره على ماأظن يعني مو ذاكره إسمه بالضبط بس أي سايق ممكن يوصلكم هناك.. وقبل لا تتشتري شي أقري اللي خلفه يكتبون عليه خالي من مشتقات الخنزير ..يعني أماااااااااااااااان. أنا كنت أشتري مكسرات وكاكاوات ..
وعلى نفس الشارع اللي عليه الأوتيل يقطعه شارع عرييييييييييييييض ومنور وعليه محلات هذا الشارع يخوف تخيلي هالتيلنديات يصيدوا هالأوربييين تسوي نفسها كنها تصيد وترمي سناره على واحد وتمسكه وهي تترقص له بصوره خالعه شي يخوف والله يخوف.. بعدين تاخذه ويروحوون وييييييييين؟؟؟
غير السُكر والتعري اللي بالنهار يعني ما تشوفي إلا مايوهات ولحم يتمشى أنا ماروح البحر إلا حوالي المغرب لأنهم يدخلون للرقص والشرب وياربي الجنس الثالث هذاااااا تلاقينه على الرصيف يتصيد ومعاه شهاده صحية تثبت خلوه من الأمراض وتصريح بمزاولة المهنة(الحمد لله على نعمة الإسلام)..
وفيه جبل يكشف لك بوكيت كلها وعليه محلات تبيع أشياء بحريه بروشات وإكسسوارات بحريه وسعرها حلو واللي يميزها ما تلاقيها في بانكوك.
بالنسبه بأوتيل قريس لاند روووووووووووووعه بس غويلي.
حقيقه ما أنبسطت إلا في مكان واحد هو فانتا سي.هذا ضروري تروحينه..

بالنسبه للراحه النفسيه أبداً ما حسيت إني مرتاحه.. تدرين تسونامي شال هالمنطقه اللي على البحر كلها ولأجل الفساد رجعوا يعمرونها ..والله حلفت ما أرجع لتايلند إلا بس عشان أتسوق حدها إسبوع وماأطلع إلا للسوق وبعدين على الأوتيل على طوووووووووول.
*الهامة*
*الهامة*
هلا حبيبتي الديرة حلوة مررررررررررررررررررة بس ما فيها حضارة ومراكز واسواق وخرشة وعرب لا تعتبر هادية وجوها حار ورطوبة المهم الزبدة والله ما فييني اكتب بس لازم اكتب غصب عني انتبهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي من بحرها حسبي الله علية ركبت جت سكي وانقلب بي من قوة الموج عندهم وانا فنانة سباحة ولا بسة اللايف جكت وابشرك ما ابعدت عن الشاطىء الا يمكن 50 متر والله والله والله والله والله اني مت الاشوي والله انقذوني بالثانية لالخييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة كان الموج مررررررررررررة قوي وكان يجي من فوقي ويدخلني بالبحر لين رجلي تلمس الارض وعلى ما اطلع عشان اخذ نفسي ما اقدر تكون جت الموجة الثانية وعلى هالحا لين زرقت وخلااااااااااااااااااااااااص شفت المووووووووووت بعيينة وعلمة والحمد لله ربي كتبلي عمر ثاني الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك0
نجدية للنخاع
نجدية للنخاع
هلا حبيبتي الديرة حلوة مررررررررررررررررررة بس ما فيها حضارة ومراكز واسواق وخرشة وعرب لا تعتبر هادية وجوها حار ورطوبة المهم الزبدة والله ما فييني اكتب بس لازم اكتب غصب عني انتبهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي من بحرها حسبي الله علية ركبت جت سكي وانقلب بي من قوة الموج عندهم وانا فنانة سباحة ولا بسة اللايف جكت وابشرك ما ابعدت عن الشاطىء الا يمكن 50 متر والله والله والله والله والله اني مت الاشوي والله انقذوني بالثانية لالخييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة كان الموج مررررررررررررة قوي وكان يجي من فوقي ويدخلني بالبحر لين رجلي تلمس الارض وعلى ما اطلع عشان اخذ نفسي ما اقدر تكون جت الموجة الثانية وعلى هالحا لين زرقت وخلااااااااااااااااااااااااص شفت المووووووووووت بعيينة وعلمة والحمد لله ربي كتبلي عمر ثاني الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك0
هلا حبيبتي الديرة حلوة مررررررررررررررررررة بس ما فيها حضارة ومراكز واسواق وخرشة وعرب لا تعتبر...
مشكورة ياقلبي على الفائده

يعطيك العافيه

يعطيك العافيه والله يوفقك

مشكوره على الرد والشرح المفيد

والله حبيبتي انا مومخوفني الا البحر وارتدادات تسونامي