ام سويلم
ام سويلم
تفاحة حواء تسلمين أحب العراق وديتها لطبيب وقالي نفس كلامك برد في معدتها .. الله يجزاك خير الدكتور قال ماشاء الله بنتك ماعندها جفاف على كثر استفراغها ....جيتي ببالي ودعيت لك من قلب لاني احاول اشربها كل شوي مويه وعطاني الدكتور املاح صرت اعطيها بس للأسف ما تاكل اي شيء ماتشتهي تاكل يالله تشرب شوي ماء وحليب بس قالي الدكتور لازم لها كم يوم وتتحسن
تفاحة حواء تسلمين أحب العراق وديتها لطبيب وقالي نفس كلامك برد في معدتها .. الله يجزاك خير...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استفراغ الطفل يرجع لعدة امور

1) الحرارة او الالتهاب
في هاي الحالة تعطينها اشياء ضد الالتهاب والحرارة بالنسبة لي استخدم المرمية والمثيبة اللي هي الشمر واليانسون والنعناع والزنجبيل وطبعا بما انه الطفل صغير فيادوب اغلي كاس ماء ثم ارفعه من على النار واحط كمية بسيطة من الأعشاب واحيانا عشبة فقط على حسب واتركها 10 د ثم اصفيها واشربه

2) احنا نقول في العامية عندنا جبده نازلة لأن الطفل ما يجلس دائما طالع نازل ما شاء الله عليه فنوديه عند اي عجوز او حرمة فاهمة وتعمله مساج خفيف بطريقة خبيرة ويرجع الياهل ياكل مثل الفيل ما شاء الله عليه

3) ويمكن عين فاقري عليها دائما وحصينها

4) واحتمال برد والطل لازم يدفى دايما يعني مو نلفه باكوام من الملابس الثقيلة لا طبعا بس لازم تكون الملابس مغطية الجسم علشان ما ياخذ برد يعني الملابس الكت والحفر والقصيرة وغيره ما تجوز عندنا والحمدلله بنت اخويه ما شاء الله عليها ما فيها الا العافية

5) اختي والطفل دائما يغي له حضن وحنان يعني لازم تكوني معاه الطفل دائما علشان ما يخاف ويحس بالخوف او القلق وصدقيني احنا نقول الطفل ما يحس وعادي تراه يلعب لكن صدقين والله داخليا يتاثر بطريقة سلبية وتظهر الآثار في المستقبل (طبعا الكلام بشكل عام وانا ما اوجهه لج اختي او لي وحده هذي مجرد نصائح صح)

الله يشافي ويعافي الجميع انشاء الله اللهم آمين
نفود نجد
نفود نجد
ترى فيه فايروس منتشر هالاياااام اسهال واستفراااغ ’’’’

الله يشفيهاا ’’’
لاعبة تنس
لاعبة تنس
الله يشفيها
هديل الطلاحين
الله يشفها ويشفي هديل بحق السميع العليم يارررب هديل معها استفراغ والله ماادري وش اسوي فيها
انها جنان
انها جنان
والله حتى ولدي يستفرغ فجاه مادري ايش فيه حتى المويه يرجعها ايش فيه علاج من الصيدليه ينفع في الاستفراغ
اللي مجربه ترد يابنات الحين ضروري