ابغى ماما تنبسط

المكياج والعطور

اول شي بدخل في الموضوع على طول
بلبس فستان اخضر مزرق مع ذهبي وموعارفه وش احط مكياج
ثاني شي واهم شي ابغى اساس سهر لمامتي واهم شي يغطي العيوب ومايجفف البشره لانها جربت كذا واحد وماضبط بصراحه وودي افاجئها فيه واخليها تدعي لكم وكمان البودره لاتنسوها
وو من وين اجيب ظل سمركيك وكمان ياحبذا تعلكموني بكريم ينحط قبل الاساس يخلي البشره تبان دهنيه وشكرا مقدما
8
938

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ساعة ألماس
ساعة ألماس
انا انصحك بكريم جيرلان لانه مره ممتاز 000السايل والبودره كلها حلوات وماتجفف البشره
() بنت ابوها ()
() بنت ابوها ()
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبه لمكياجك .. ممكن تسوين سموكي ذهبي وتدخلين شوي زيتي .. او كحلي .. مع قلوس لحمي ..
او ممكن تسوي سموكي بروونز ودرجات الذهبيات .. مع روح وردي لحمي << اشوف هذا احلى
لو انتي بيضا وملامحك حادده شوي .. ممكن تسوين مكياج عيونك ذهبي .. او بيج .. مع قوس =بنانا كحلي .. وتدخلين شويه وردي .. مع روج بيجي لحمي .. او وردي وتحطين فوقه قلوس ذهبي !

وللوالده .. انصحك باساس جيرلان اسيما < اعتقد هذا اسمه .. و اسيما خط مكياج مطقلته جيرلان للبشرات المتقدمه بالعمر شوي .. فوق الاربعين .. وترى جدا جدا حلوه اساستهم .. وفي بنات وااايد بعمر الشرين يستخدمونها .. يعني مو شرط بس كبار بالسن !
وممكن تجرب كانيبو << تغطيته ثقيييييييييييييييييييييييييييييله !

ما ادري وين تقدرين تحصلين ظل سمر كيك ؟؟؟؟ ان شاء الله البنات يساعدونك

وجربي كريم من ماك .. ما اتذكر شنو اسمه .. بس يقولون البنات هني بالمنتدى انه يعطي لمعه زي الزيت .. ما اتذكر اسمه مع الاسف :( ان شاء الله البنات يفيدونك فيه

موفقه :26:
ريهام 1
ريهام 1
خلي ظلك اخضر واللي تحت الجفن والأطراف ذهبي
بنــان
بنــان
الذهبي والتركواز حلويييين للشدو

ماما ممكن يعجبها اساس كريولاين (سوبركولور)وباودر ماك

وان شاء الله تطلعين احلى وحدة في الحفل
دلوعة حبيبها*
دلوعة حبيبها*
ساعة الماس تسلمين لي ياقلبي
بنت ابوها ياقلبي تسلمين لي وان شالله راح اسوي اللي قلتيه بس وشلون سموكي ذهبي يعني احط كل الدرجات حقته والروج والله انقذتيني لانك ماتتصورين قد ايش محتاره فيه بس فيني عيب الارواج السايله او الجلوسات تسيح من فمي
بنان تسلمين ياقلبي ووين تسوين المكياج وبعلمكم على النتايج